مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الوداد المغربي غدا

يترقب جمهور الزمالك قائمة مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، حيث يدخل الفريق معسكر مغلقا اليوم، ويختار البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق أول قائمة تحت قيادته في الولاية الثانية عقب تولي المهمة لرحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة اليوم بعض المفاجأت مثل عودة طارق حامد لاعب الوسط عقب فترة غياب طويلة وان كان الأقرب هو ضمه وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي الا في حالة التأكد من سلامته طبيا بصورة كاملة وكذلك جاهزيته البدنية.

وقام الجهاز المعاون لفيريرا بإعداد تقرير شامل عن جميع لاعبي الفريق ، بعد عمل قياسات بدنية في أول مران للفريق، وتم تحديد بعض النقاط التي تحتاج للزيادة خلال الفترة المقبلة، بينما أشاد فيريرا بالمستوى البدني للاعبين ، وكذلك الروح التي يتحلى بها اللاعبون.

وحصد الزمالك نقطتين من تعادلين، الأول مع بترو أتلتيكو 2-2 في القاهرة، والثاني مع ساجرادا 0-0 في أنجولا ، وخسر الفريق الابيض مباراته الاخيرة أمام الوداد المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج ملعبه.

 

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً