مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“الخدمات المالية غير المصرفية” فى صدرة القطاعات الأنشط بالبورصة

 

جاءت اسهم قطاع “الخدمات المالية غير المصرفية “فى المرتبة الاولى من حيث انشط القطاعات بالبورصة فى الاسبوع المنتهي، بعد استحواذه على ما نسبته 25.6 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 1.441 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.424 مليار جنيه.

وكشف التقرير عن ان اسهم قطاع “البنوك” جاءت فى المرتبة الثالثة من حيث انشط القطاعات المدرجة بالبورصة خلال تعاملات الاسبوع الماضي، وذلك بعد التداول على اكثر من 31.018 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.771 مليار جنيه تمت فى 18.7 الف صفقة بيعا وشراءً.

وفى المرتبة الثانية حلت اسهم قطاع “العقارات”لذي استحوذ على ما نسبته 21.4 % من حجم تداولات البورصة المصرة فى الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 641.721 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.859 مليار جنيه.

وفى المرتبة الرابعة جاءت اسهم قطاع “الموارد الاساسية” الذي استحوذ على ما نسبته 11.9% من حجم تداولات البورصة المصرية فى الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 90.006 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.5 مليار جنيه.

وفى المرتبة الخامسة جاءت اسهم قطاع “الاتصالات والاعلام وتكنولوجيا المعلومات” بما نسبته 7.1 % من حجم تداولات البورصة بعد التداول على اكثر من 256.4 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها 946.6 مليون جنيه .

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً