مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

موعد شراء وطريقة حجز التذاكر لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

ينتظر عشاق الكرة المصرية مواجهة منتخب الفراعنة أمام منتخب السنغال في مواجهة الذهاب بالدور الفاصل للتأهل لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢ .

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري قد أكد حضور 60 ألف مشجع في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال المقرر إقامتها يوم 25 مارس المقبل، في الجولة الأولى لتصفيات أفريقيا الأخيرة المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بكامل هيئته بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية لتشكيل باقي اللجان.

وتستعد الجماهير المصرية للبدء في خطوات حجز تذاكر المباراة الهامة والمرتقبة، بمجرد الاعلان عنها .

ومن المنتظر أن يكون حجز التذاكر عن طريق موقع تذكرتي، الذي لم يفتح باب الحجز حتى الآن، ولم يتم الكشف حتى الآن من جهات رسمية عن موعد طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال، ولكن من المؤكد أنها تكون متاحة للجمهور قبل المباراة بأسابيع، أي أن طرحها يكون في الأيام الأولى من شهر مارس.

وعلى الراغبين في الحجز متابعة موقع تذكرتي، وكل ما عليك من أجل الحصول على تذكرة هو التسجيل أولاً على الموقع لتتمكن من شراء تذكرة، وعند الدخول على الموقع، تجد أمامك جميع المباريات المتاح تذاكرها ويمكنك حجزها، أو التي لم يتم فتح باب الحجز لها بعد، ثم تقوم بمجرد الإعلان عن فتح باب الحجز باختيار مباراة مصر والسنغال، بعد الإعلان عن طرح التذاكر، ومن ثم تحديد عدد التذاكر والدرجة التي ترغب الحضور فيها، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن سعر تذاكر مباراة مصر والسنغال.

وتقام مباراة العودة بين مصر والسنغال يوم 29 من شهر مارس المقبل بجولة الإياب ، على أن يلتقي منتخب مصر أمام نظيره السنغال في لقاء الذهاب يوم 25 مارس المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً