مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

القوات المسلحة المصرية: الحفاظ على الاستعداد القتالي هو الضمان الحقيقي للاستقرار

القاهرة – مباشر: قال محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، إن الحفاظ على الاستعداد القتالي العالي لمواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية هو الضمان الحقيقى لأمن واستقرار الوطن في ظل الأحداث والمتغيرات المتسارعة التي قد تهدد أمن مصر القومي.

جاء ذلك خلال لقائه عدداً من مقاتلي الجيش الثالث الميداني، وذلك استكمالاً للقاءات الدورية التي تحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنفيذها للتواصل مع المقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف الموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة على كافة المستويات، وفقاً لبيان صادر اليوم الأربعاء.

وبدأ اللقاء بكلمة ألقاها قائد الجيش الثالث الميدانى أشار من خلالها لمشاركة تشكيلات ووحدات الجيش الثالث الميدانى فى تنفيذ الالتزامات التدريبية المخططة، فضلاً عن الاستمرار فى القضاء على الإرهاب بوسط وجنوب سيناء، مؤكداً جاهزية واستعداد مقاتلى الجيش الثالث الميدانى لتنفيذ كافة المهام التى تسند إليهم تحت مختلف الظروف.

واستهل القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن أمن مصر واستقرارها، ثم نقل للحضور تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيداً بما يبذلونه من جهد بكل تفان وإخلاص من أجل رفعة شأن مصر.

وأكد محمد زكي، أن القيادة العامة للقوات المسلحة تكثف من جهودها في اتجاه تنمية وتعمير سيناء، معرباً عن اعتزازه بقبائل وعواقل سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف في تغليب مصالح الوطن العليا ودعمهم الدائم للقوات المسلحة للحفاظ على أمن مصر واستقرارها .

وأدار القائد العام للقوات المسلحة حواراً مع رجال الجيش الثالث الميدانى واستمع لآرائهم واستفساراتهم فى العديد من الموضوعات عن الموقف المحلى والإقليمى والدولى، وأعرب عن سعادته بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرار على تنفيذ أى مهام قد توكل إليهم، كما أوصاهم بالحفاظ على لياقتهم البدنية وكفاءتهم القتالية لتظل مصر دائماً وطناً آمناً لكل المصريين .

ترشيحات

ضبط أجنبيين بتهمة “الاحتيال” على ماكينات صرف مزودة بخاصية استبدال العملة بمصر

الحكومة المصرية تصدر تعديلات جديدة على قواعد امتحانات الثانوية العامة

خسائر مرتقبة ومطالب بالتعديل.. كيف يمضي تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال بمصر؟

بايدن يتعهد بتوزيع 100مليون جرعة من لقاح كورونا خلال أول100يوم

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً