سياسة

البحرين: القبض على 5 فتيات من جنسية عربية لمزاولتهن المساج

       

       

       

       

       


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت السلطات البحرينية، الاثنين، إلقاء القبض على 5 فتيات يحملن جنسية عربية، وذلك لمزاولتهن المساج مخالفات بذلك الإجراءات التي أعلنت عنها الدولة لمواجهة فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم “كوفيد-19”.


جاء ذلك في بيان لوزارة الداخلية على لسان مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، حيث قال: “المديرية وبالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة تمكنت من ضبط خمس نساء يحملن جنسية عربية لقيامهن بتقديم خدمة المساج بما يخالف القرارات الصادرة عن اللجنة التنسيقية لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك في أحد الفنادق بمحافظة المحرق”.


وأشار المسؤول البحريني في البيان إلى أنه “فور تلقي الإدارة معلومات حول هذا الشأن، تم مباشرة أعمال البحث والتحري التي أسفرت عن ضبط المذكورات، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالة القضية إلى النيابة العامة”.


ويذكر أن وزارة الصحة البحرينية، أعلنت الاثنين، أن “الفحوصات التي بلغ عددها 10557 في يوم 28 سبتمبر 2020، أظهرت تسجيل 487 حالة قائمة جديدة (بفيروس كورونا) منها 135 حالة لعمالة وافدة، و343 حالة لمخالطين لحالات قائمة و9 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 662 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 63549”.




Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *