مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

البورصة تغرم “العربية لإدارة الأصول” 50 ألف جنيه..و14 شركة 5 آلاف جنيه

قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، توقيع التزام مالي قدره 50 ألف جنيه على الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، وذلك لتكرار مخالفة الشركة لأحكام المادة 34 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

كما قررت اللجنة، تغريم 14 شركة 5 آلاف جنيه، لموافاة البورصة بالقوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر عام 2023، وذلك في ضوء أحكام المادة 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.
وضمت قائمة الشركات أوراسكوم للاستثمار القابضة، والأولى للاستثمار والتنمية العقارية، والوادي العالمية للاستثمار والتنمية، والأهلي للتنمية والاستثمار، والقلعة للاستثمارات المالية، وسبيد ميديكال، والمصرية للمنتجعات السياحية، وجولدن بيراميدز بلازا، والمصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، وآسيك للتعدين-اسكوم، والخدمات الملاحية والبترولية-ماريديف، وأجواء للصناعات الغذائية-مصر، وجينيال تورز، ورمكو لإنشاء القرى السياحية.

فيما منحت اللجنة، شركتي القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية-سيرا للتعليم، والقاهرة للخدمات التعليمية، مهلة 15 يومًا لموافاة البورصة بالقوائم المالية ربع السنوية عن الفترة المالية المنتهية في 29/02/2024 وذلك في ضوء أحكام المادة 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

 

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً