مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مفاجأة في أسعار الدواجن والبيض الآن بعد اجتماع الحكومة

تراجعت أسعار الدواجن اليوم في مصر، بشكل مفاجئ بقيمة نحو 5- 7 جنيهات ليصل إجمالي التراجع من اعلى سعر قبل أيام قليلة بنحو 30 جنيها، إذ وصل سعر الكيلو خلال موجة الزيادة مع بدايات شهر رمضان إلى نحو 125 جنيها أو يزيد في بعض المناطق للمستهلك.

اجتماع الحكومة
ووجّه الدكتور مصطفى مدبولي وزير التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات، لإعداد تقرير يومي عن الانخفاضات التي تحدث في الأسعار، على أن يتضمن هذا التقرير رصدًا واقعيًا لمستويات الأسعار الحقيقية، وذلك خلال لقائه كبار مُصنعي ومُنتجي ومُوردي السلع الغذائية، قبل يومين.

تراجع كبير في بورصة الدواجن اليوم.. ومفاجأة بشأن سعر كرتونة البيض
أقل من 100 جنيه.. مفاجأة في أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الأربعاء 27-3-2024
قبل عيد الفطر.. توقعات الخبراء حول أسعار الدواجن الفترة المقبلة
نزلت 7 جنيهات.. انخفاض أسعار الدواجن اليوم| كم وصل سعر الكيلو بالبورصة؟
25 جنيها| أسعار الدواجن تخالف التوقعات بعد قفزة جنونية.. وكرتونة البيض مفاجأة
50 جنيها| مفاجأة في أسعار الدواجن بعد التراجع.. وهذا ثمن كرتونة البيض
وأكد رئيس الوزراء أنه وفقًا لما تم التوافق عليه، فإنه يجب أن تنخفض الأسعار خلال 48 ساعة بما يتراوح بين 15% و20% على أن تزيد مستويات الانخفاض تدريجيًا خلال الأيام المقبلة، لتصل إلى 30% بعد عيد الفطر.

أسعار الدواجن الآن
تراجعت أسعار الدواجن ليبدأ سعر الكيلو اليوم يتراوح بين 89-90 جنيها في المزرعة بعد نحو 100 جنيه، فيما يبدأ السعر للمستهلك من 93-110 جنيهات.

سعر كيلو البانيه
وتراجع سعر كيلو البانيه بعد القفزة الكبيرة الأيام الماضية ، ضمن أسعار الدواجن بنحو متوسط 55 جنيها، إذ يبدأ اليوم من 190-210 جنيهات لدى بعض المحلات وقد يزيد لدى البعض، بعدما سجل نحو 240 -260 جنيها، بفارق نحو 55 جنيها.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً