مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هنادي مهنا السفيرة الرسمية الجديدة لعلامة لانكوم  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت لانكوم عن اختيار الفنانة المتألقة هنادي مهنا لتمثل علامة لانكوم التجارية في مختلف الفعاليات والتي يأتي على رأسها الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق منتج “La Vie est Belle” المميز في عالم العطور في “أسبوع الموضة في باريس”. تم اختيار هنادي مهنا لكونها أحد أكثر النجوم الصاعدة التي تتمتع بروح مفعمة بالحيوية والجمال الساحر إلى جانب جمهورها العريض في مصر والشرق الأوسط.

 

ولدت الفنانة هنادي مهنا المصرية الفرنسية في 28 يوليو 1998 في القاهرة وهي ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا ووالدتها فرنسية، ودرست إدارة الأعمال في العاصمة الإسبانية برشلونة. وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

 

وبهذه المناسبة، قالت الفنانة هنادي مهنا: سعيدة لاختياري لتمثيل العلامة التجارية لانكوم ومشاركتي في الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق عطر”La Vie est Belle” من لانكوم وبمشاركتي ليهم في أسبوع الموضة بباريس وبتمثيلي بلدي مصر في بلدي فرنسا.”

وكانت العلامة التجارية لانكوم قد أطلقت في عام 2012 عطر La Vie est Belle؛ الذي يشع بالسعادة ويدفع إلى الإقبال على الحياة، كما يهدف إلى تمثيل الجوانب المختلفة للأنوثة، وإعادة تجديد الثقة بالنفس من يوم إلى أخر. ويكمن نجاح هذا العطر في قدرته على توصيل رسالة لانكوم الجوهرية التي تشاركها مع العالم تحت عنوان “الحياة جميلة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً