مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الفنان احمد فريد يبدع مع مجموعة من ألمع الفنانيين بالرسم

 

استضافة الفنان الشاب أحمد فريد مجموعة كبيرة من أشهر  فنانين الوسط الفني في جاليري بيكاسو إيست التجمع الخامس

وكان ابرزهم الفنانة هيدي كرم و داليا البحيري ولقاء الخميسي والفنان أحمد وفيق ودنيا عبد العزيز.. النجوم يرسمون لوحًا تشكيلية بالتجمع الخامس

قام الفنان والتشكيلي احمد فريد بقيادة عدد من النجوم بحضور إحدى المناسبات التشكيلية “بجاليرى بيكاسو إيست، وخاضوا تجربة جديدة آلا وهى رسم عدد من اللوح التشكيلية من خلال طرح سؤال موحد لكل الفنانين حيث يقوم كل فنان بالرد على السؤال بالرسم .
وأثناء الرسم قام المذيع والاعلامي شريف مدكور مازحوا بالرسم علي وجه الفنان أحمد فريد مما جعل باقي الفنانين بعمل المثل وقاموا بالرسم على يده ووجهه.

ومن أبرز هؤلاء النجوم: أحمد وفيق، داليا البحيري، الفنانة لقاء الخميسي، دنيا عبد العزيز، هيدي كرم، الإعلامي شريف مدكور.

قام السفير خالد رزق، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في هيوستن بأمريكا بتكريم الفنان المصري الدكتور أحمد فريد، وذلك لتقديمه نموذجًا راقيًا للفن المصري المعاصر من خلال معرض اللوحات الفنية الذي أقيم مؤخرا في المدينة ونال استحسان الحضور ورواد المعرض من الأجانب والمصريين.
جدير بالذكر أن الفنان أحمد فريد بصدد المشاركة في عدة مشاريع فنية مع مؤسسات انتاجية وثقافية رفيعة المستوى في ولاية تكساس الأمريكية
وكان آخر أعمال أحمد فريد، مسلسل ” فلانتينو” بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً