مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الفيفا يعلن طرح ما تبقى من تذاكر مونديال قطر 2022.. ما الدول الأكثر طلبًا؟

الفيفا-يعلن-طرح-ما-تبقى-من-تذاكر-مونديال-قطر-2022.-ما-الدول-الأكثر-طلبًا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، الأربعاء، افتتاح المرحلة الثالثة والأخيرة لبيع ما تبقى من تذاكر كأس العالم 2022، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل 5 يوليو/ تمّوز.

وكشف الاتحاد الدولي في بيانٍ رسمي أن هذه المرحلة ستكون بمبدأ أسبقية الحضور، وليس عن طريق القرعة على غرار المرحلتين الأولى والثانية.

قال الاتحاد الدولي: “تنتهي المرحلة الجديدة 16 أغسطس/ آب المقبل، هذا ما سيتيح للمشجعين فرصة أخرى لتأمين مقاعدهم في أكبر عرض كروي على وجه الأرض”.

وأضاف الاتحاد الدولي: “نحث عشاق الكرة على المسارعة إلى حجز مقاعدهم لمشاهدة هذا الحدث التاريخي، عدد التذاكر أصبح معدودًا بعد أن بيعت منها 1.8 مليون تذكرة قبل 5 أشهر من انطلاق البطولة، وهذا ما قد يؤدي لإنشاء قوائم انتظار إذا زاد الطلب وقل العرض”.

واختتم: “سيتزايد اهتمام العالم بفترة المبيعات هذه، بعد أن تعرّف عشاق الكرة على المنتخبات الـ32 المتأهلة للمونديال”.

أشار الاتحاد الدولي إلى أن أعلى الدول التي اشترى فيها المشجعون معظم التذاكر، هي: قطر، كندا، إنجلترا، ألمانيا، فرنسا، الهند، الإمارات العربية المتحدة، السعودية، أمريكا، إسبانيا.

وستقدّم التذاكر في 4 فئات للأسعار، وستكون الرابعة محجوزة للمقيمين القطريين، ويمكن لكلّ شخص أن يحصل على 6 تذاكر كحد أقصى لكلّ مباراة، و60 تذكرة للبطولة بأكملها.

يذكر أن بطولة كأس العالم تنطلق 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتمتد حتّى 18 ديسمبر/ كانون الأول، على الأراضي القطرية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً