مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سيدات الأعمال: تطلق مؤسسة الاستثمار من اجل للتوظيف دعوة استطلاع اراء في مصر والسنغال وتونس.

وفي هذا الإطار فان الشركات التي لديها مشاريع استثمارية تساعد وصول سيدات الاعمال إلى مصادر تمويل وفرص العمل، مدعوة للمشاركة في هذه الدعوة لتقديم العروض. المؤسسة

تستهدف دعوة استطلاع الآراء الشركات الخاصة في مصر والسنغال وتونس، والتي تسعى للحصول على فرصة منح مشتركة في تمويل استثماراتها في مجالات وصول المرأة إلى التمويل وفرص العمل. كما أن الأنواع التالية من الشركات مدعوة للمشاركة في استطلاع الراي والافادة عما إذا كانت لديهم مشاريع استثمارية قادمة يمكن أن تتأهل للحصول على منحة من مبادرة الاستثمار من اجل التوظيف.
·       الشركات التي تمتلك السيدات أغلبية حصصها.
·       الشركات التي بها أغلبية من النساء في مراكز الادارة
·       الشركات التي توظف سيدات بشكل اساسي.
·       الشركات التي تستهدف النساء من خلال المنتجات المتخصصة والخدمات المُقدمة.

يمكنك أيضًا إدخال الرابط التالي في متصفح الويب لديك:

استطلاع الرأي بالغة الإنجليزية: https://www.surveymonkey.com/r/IFEWiBFRENG

استطلاع الرأي بالغة العربية:
https://www.surveymonkey.com/r/WiBArabic

ملاحظة: الرابط يؤدي إلى موقع خارجي.
تقييم استطلاع الآراء هو مسؤولية مبادرة الاستثمار من اجل التوظيف (IFE)

تهدف دعوة استطلاع الآراء إلى (أ) تقييم إمكانات السوق للمشاريع التي تسهل وصول المرأة إلى التمويل وفرص العمل و (ب) جمع المعلومات حول التحديات والاحتياجات للشركات المتقدمة للحصول على منحة من مبادرة الاستثمار من اجل التوظيف IFE)) في المستقبل.

سوف توفر المعلومات المقدمة من قبل المشاركين في استطلاع الراي، معطيات حول نوعية وحجم للاستثمارات المطلوبة، وإمكانيات خلق فرص العمل. مما سيمكن مبادرة الاستثمار من اجل التوظيف من تكييف دعوة تقديم العروض التالية وفقا لمتطلبات الشركات العاملة في مصر والسنغال وتونس. من المتوقع إطلاق دعوة تقديم العروض في النصف الثاني من عام 2022.

يجب أن تكون المشاريع الاستثمارية التي يمكن لمبادرة الاستثمار من اجل للتوظيف (IFE) المساهمة في دعمها قابلة للتطبيق من الناحية التشغيلية وأيضا تتحلي بعناصر الاستدامة المالية.  يجب ألا تتجاوز مدة الاستثمار المخطط له حتى بدء التشغيل 24 شهرًا. بالتوازي مع أهداف مبادرة الاستثمار من اجل التوظيف (IFE)، تحتاج المشروعات المؤهلة كذلك إلى المساهمة في خلق فرص العمل بالمؤسسة المترشحة بالإضافة إلى الكيانات الأخرى المتأثرة ايجابا بالمشروع المقترح (التأثير المضاعف).

مبادرة الاستثمار من اجل للتوظيف (IFE) هي مبادرة استثمارية، أنشأها بنك الائتمان لإعادة الأعمار (KfW) نيابة عن الوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية كجزء لا يتجزأ من المبادرة الخاصة للتدريب وخلق فرص العمل. تهدف المبادرة الخاصة، التي تعمل تحت العلامة التجارية استثمر من اجل الوظائف، تهدف المبادرة الخاصة الي إزالة حواجز الاستثمار وخلق وظائف جيدة وفرص تدريب في البلدان الشريكة لها في إفريقيا: مصر، إثيوبيا، غانا، كوت ديفوار، المغرب، رواندا، السنغال وتونس.

يرجى ملاحظة ما يلي:
دعوة استطلاع الآراء تهدف الي دراسة بيانات السوق أو/والفرص الاستثمارية المتعلقة بالمشروعات و/ أو الاستثمارات بالقطاع المذكور فقط وجمع المعلومات تمهيدًا لدعوة تنافسية محتملة لتقديم العروض. لا يعبر نشر دعوة استطلاع الآراء عن دعوات تنافسية للمشروعات ولا تعتبر ضمانًا على امكانية طرح مثل هذه الدعوات التنافسية بالمستقبل.

لمزيد من المعلومات حول المؤسسة مبادرة “الاستثمار من اجل التوظيف”:
https://invest-for-jobs.com/en/investing-for-employment

معلومات عامة ومزيد من خدمات الدعم التي تقدمها المبادرة الخاصة للتدريب وخلق فرص العمل:
https://invest-for-jobs.com

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً