مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شراكة جديدة بين UPS و جوميا لتوسيع خدماتها اللوجستية في إفريقيا 

 أعلنت جوميا عن شراكة تتيح لشركة UPS الاستفادة من الإمكانات اللوجستية والبنية التحتية لجوميا  لتنمية خدمات التوصيل في إفريقيا.  ستعمل UPS علي تقديم العديد من حلول التوصيل لعملائها وذلك من خلال الاستفادة من البنية التحتية لجوميا في إفريقيا، بما في ذلك تسليم الطرود من الباب إلى الباب وتحصيلها، مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع. وستسمح هذه الشراكة أيضًا لشركة UPS بالإستفادة من الشبكة الواسعة لمحطات التسليم والتوصيل على جوميا لتوسيع نطاق وصول UPS وتغطيتها عبر المزيد من البلدان والمدن في إفريقيا، وسيغطي التعاون مبدئيًا كينيا والمغرب ونيجيريا، مع خطط للتوسع في غانا وساحل العاج، وبعد ذلك إلى البلدان الإفريقية المتبقية حيث تعمل جوميا.

ستعمل منصة التجارة الإلكترونية الأفريقية الرائدة وشركة توصيل الطرود الرائدة في العالم علي التعاون لتوسيع خدمات التوصيل للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء القارة

قال أبورفا كومار سينيو، نائب رئيس الخدمات اللوجستية لجوميا “في بداية رحلتنا، قبل 10 سنوات، كانت البنية التحتية اللوجستية واحدة من أكثر الجوانب تحديًا في بيئة عملنا حيث كان هذا التحدي حافزًا لنا لبناء منصة لوجستية لا مثيل لها في إفريقيا تقدم للبائعين والمستهلكين خدمات توصيل موثوقة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة. اليوم، نساعد الشركات الأخرى في التغلب على تحديات البنية التحتية هذه من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى منصتنا اللوجستية.  نشعر بالسعادة لإتاحة الفرصة لنا للدخول في شراكة مع UPS، وهي شركة لوجستية عالمية رائدة، لنقدم لهم حلول الميل الأخير في إفريقيا. نحن نعتبر ذلك بمثابة إثبات لقوة نظامنا اللوجستي وكذلك حافزًا لمضاعفة جهودنا لزيادة تعزيز خدماتنا وبناء أعمال لوجستية على مستوى عالمي في إفريقيا”.

قال جريجوري جوبا بيل، نائب رئيس الهندسة والعمليات لشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا، UPS “ستساعد هذه الشراكة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في إفريقيا التي تشكل 90 % من جميع الأعمال التجارية في القارة وهي العمود الفقري للاقتصاد حيث يشبه نهج UPS الشراكة مع جوميا مما يوفر مسارًا للشركات للتواصل بسرعة وبشكل موثوق به مع عملاء جدد في جميع أنحاء العالم من خلال شبكتنا العالمية مما قد يؤدي إلى تسريع نمو إيراداتهم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً