مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

موعد مباريات اليوم بدوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

Liverpool's Egyptian midfielder Mohamed Salah celebrates after scoring a goal during the UEFA Champions League Group E football match between (KRC) Genk and Liverpool on October 23, 2019 at the Luminus Arena in Genk. (Photo by François WALSCHAERTS / AFP) (Photo by FRANCOIS WALSCHAERTS/AFP via Getty Images)

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تشهد مواجهتين من العيار الثقيل، أبرزها ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح أمام بنفيكا.

ونستعرض خلال السطور التالية موعد والقنوات الناقلة لمباريات غد بالبطولة.

مباراة مانشستر سيتي و أتليتكو مدريد

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

وتقام المباراة على ملعب الاتحاد، فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق صوتي حفيظ دراجي.

مباراة ليفربول وبنفيكا

يستضيف فريق بنفيكا نظيره ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا.

المباراة تقام فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب دا لوز، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق صوتي عصام الشوالي.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية، بعد أن وقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وجها لوجه مع أتلتيكو مدريد الإسباني، واصطدم ريال مدريد الإسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي “حامل اللقب”، بينما وقع ليفربول الإنجليزي أمام بنفيكا البرتغالي وأخيرا يواجه بايرن ميونخ الألماني نظيره فياريال الإسباني.

الطريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، سيشهد منافسات شرسة، حيث من المنتظر أن يلتقي الفائز من ليفربول وبنفيكا مع الفائز من بايرن ميونخ وفياريال.

ويصطدم الفائز من تشيلسي وريال مدريد مع الفائز من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، في نصف النهائي، على أن يصطدم الفائز من تلك المواجهات في النهائي المقرر إقامته يوم 28 مايو 2022 وسيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحسب ما هو معلن من الاتحاد الأوروبي فإن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام يومي 5 و6 أبريل، على أن تكون مواجهات الإياب هو 12 و13 أبريل 2022، وفيما يخص مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ستقام يومي 26 و27 أبريل، أما الإياب فستقام أيام 3 و4 مايو 2022.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث إنه لم يكن هناك أي قواعد تمنع أي فريق من مواجهة فريق آخر حتى وإن كان من نفس البلد، على عكس الأدوار السابقة، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي أن القرعة ستحدد مسارات الفرق الثمانية المشاركة من ربع النهائي وحتى النهائي، وسيتم على أساسها تحديد مباريات نصف النهائي.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً