مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عمرو القطامي : قرارات تخفيف قيود كورونا والتقشف الحكومي تصب في صالح المواطن البسيط

 

أشاد النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، بقرارات مجلس الوزراء، سواء ما يتعلق بقرارات اللجنة العليا لكورونا وإدارة الجوائح بالتخفيف من قيود كورونا والعودة تدريجيًا لأوضاع ما قبل الجائحة أو بقرارات التقشف المالي الحكومي المناسب للتطورات الاقتصادية العالمية الراهنة.

وقال القطامي، في تصريحات له اليوم، إن هذه القرارات تنم عن فهم ووعي للتطورات المحلية والصحية، فعلى الصعيد المحلي وبعد قهر الموجة الخامسة لكورونا، أصبح من المهم للغاية، فك القيود عن الحركة الاجتماعية والاقتصادية في المجتمع، لذلك جاءت قرارات فتح القاعات الملحقة بالمساجد لإقامة الأفراح والعزاءات والتي كانت مغلقة على مدار العامين الماضيين.

وأضاف عضو البرلمان، أن تبكير العمل بالمواعيد الصيفية للمحال التجارية، ومد العمل بالمطاعم حتى الثانية صباحا، والسماح بإقامة موائد الرحمان في المساجد أو الأماكن الخالية أو في الشوارع وغيرها لتصب في مصلحة المواطن المصري البسيط وحركته.

وتابع النائب عمرو القطامي، أن التوجيهات الأخرى من جانب رئيس الوزراء، بالبدء فورا لترشيد الإنفاق في الجهات الحكومية وتطبيق موازنة تقشفية، هو انعكاس للأزمة المالية التي يمر بها العالم، وكان لزاما على الحكومة البدء بنفسها.

وأعرب عضو البرلمان، عن ثقته في نجاح خطوات إدارة الأزمة الاقتصادية مع ما يمر به العالم حاليا، مثلما نجحت الدولة تحت قيادة السيسي في إدارة أزمة جائحة كورونا على مدى أكثر من عامين.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً