مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مجاهد نصار لقاء السيسي: وزير الاقتصاد الفرنسي يؤكد تحرك مصر لتأمين احتياجاتها الاقتصادية

 

قال النائب مجاهد نصار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن العلاقة المتميزة والوثيقة بين مصر وفرنسا على مختلف المجالات والأصعدة، واحدة من النجاحات الضخمة للبلاد، بفضل توجيهات الرئيس السيسي في تعزيز علاقات مصر بالقوى العالمية ومنها فرنسا.

ونوه نصار، في تصريحات له اليوم، بلقاء الرئيس السيسى برونو لومير، وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، وتأكيده على إعطاء أولوية لملف التعاون الاقتصادى بين مصر وفرنسا، والتطلع لتعميق وتطوير آفاق التعاون المشترك فى هذا الصدد، فضلاً عن زيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر، من خلال المشروعات القومية العملاقة وغيرها من المجالات.

وتابع عضو مجلس النواب، أن لقاء الرئيس السيسي وزير الاقتصاد الفرنسي، في هذه الظروف العالمية المضطربة، مع توقع امتداد الحرب الروسية- الأوكرانية لفترة قادمة، وما لذلك من تأثيرات هائلة على الاقتصاد في العالم، خاصة وأن روسيا وأوكرانيا يمثلان سوقا ضخمة للحبوب والسلع في العالم، يؤكد على حيوية اللقاء.

وأردف النائب مجاهد نصار، كما أن اللقاء يؤكد تحرك مصر في العديد من الاتجاهات بقوة، لتأمين احتياجاتها الاقتصادية والغذائية ويصب في صالح العملية التنموية في مصر وانطلاقاتها في جميع المجالات، كما أنه انعكاس للعلاقة الحيوية مع باريس وتشعبها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً