مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

اتمنى تغلق ١،٣ مليون دولار في جولة تمويل ما قبل مبدئية

اطلقت اتمنى الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية ونمو البرمجيات موقعها التجريبي في ١٨ مارس في السوق المصري، علي وعد باطلاق النسخة النهائية بحلول منتصف شهر ابريل مدعمة بنستختين للتطبيق الابل و الاندرويد علي حد سواء. تتخص اتمنى  في التجارة الالكترونية الخاصة باحدث الازياء من ملابس واحذية واكسسوارات ومستحضرات التجميل.

أغلق تطبيق و موقع اتمنى  تمويلًا بقيمة ١،٣ مليون دولار في جولة ما قبل مبدئيه,قادت جولة التمويل شركة ايليت بالممكلة العربية السعودية للعمل علي تسريع عمليه دخل اتمني للاسواق المصرية من ثم السوق السعودي في خلال عام ٢٠٢٢ و الاستحواز علي إرضاء العملاء و ثقتهم بشكل مميز.

يتمتع فريق الإدارة في اتمنى، بخبرة واسعة في مجال ريادة أعمال التجارة الإلكترونية و الشركات الناشئة ، حيث أن المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة هو محمد سمهود رئيس مجلس ادارة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجية بالمملكه السعودية ، الشريك المؤسس و العضو المنتدب هاني دبا مدير عدة شركات ناشئة في اسواق الشرق الاوسط منذ عام 2011.

من جانبه صرح محمد سمهود ، المؤسس و الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة  “يسرنا الإعلان عن إطلاق الشركة وإتمام جولة التمويل، ،للمساعدة اتمني علي تحقيق اهدافها و انتشرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.من جانبه قال هاني دبا، الشريك المؤسس و العضو المنتدب  “آن المرحلة القادمة سوف تشهد تتطوير مستمر للموقع و التطبيق الخاص باتمنى ليستحوذ علي ثقة المستهلك و يساعد في تقديم مزيد من فرص العمل في السوق المصري و السعودي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً