مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مراكز تستقبل فرعين جديدين لسعودي سوبرماركت في مول العرب و ديستريكت 5 هذا العام

أعلنت مراكز مؤخرًا عن تعاونها مع سلسلة سوبرماركت سعودي لافتتاح فرعين جديدين للسلسلة الشهيرة في موقعين مختلفين تديرهما مراكز، وهما  “The Expansion” المرحلة الثانية من مول العرب ومول دي فايف ام  “D5M”  في ديستريكت 5 في شرق القاهرة، حيث من المنتظر افتتاح الفرعين في النصف الثاني من 2022.

وتعليقًا على ذلك، يقول السيد/ عمر سعودي–  رئيس مجلس ادارة سعودي سوبرماركت: “إنّ الجودة ومتعه التسوق والسعادة أهم العوامل المميزة لتجربة التسوق في سوبر ماركت سعودي. إننا ندرك أن مراكز لديها نفس الالتزام بتقديم أفضل تجربة ممكنة لكل عميل  في كل مرة. إنّ الموقع المتميز الذي يشغله مول العرب و ديستريكت 5، والعلاقات القوية التي تربطنا بالفريق الإداري في مراكز حفزت خطة التوسع التي تنفذها شركة سعودي لدعم تواجدها في اكثر الاماكن المميزة ”   

·         المرحلة الثاتية من مول العرب “The Expansion” تستقبل فرع سوبرماركت سعودي وكذلك مشروع “دي فايف ام” الذي يستقبل اكبر فرع لسوبرماركت سعودي في القاهرة الجديدة في النصف الثاني من عام 2022.

من جانبه، يضيف المهندس/ باسل رمزي  العضو المنتدب لشركة مراكز: “إنّ الشراكات القائمة على أسس متينة تضمن تواجد سوقي قوي ومستدام. تهدف مراكز لتقديم تجارب غير مسبوقة لجميع زائري مولاتها التجارية “

تجدر الإشارة أن مول العرب يُعد واحدًا من أكبر وأهم المولات التجارية في مصر، كما يُعد الوجهة الأكثر شعبية للتسوق والمطاعم. ومع إضافة  The Expansion المرحلة الثانية من مول العرب، الحاصل على جوائز رفيعة، تصل المساحة التجارية في المول إلى 160,000 متر مربع  تقريبا ويضم أكثر من 300 متجر تجزئة و120 مطعم و كافيه، وقاعة مبتكرة للطعام بالإضافة إلى البارك، والذي يمثل أول بارك من نوعه داخل مول تجاري على مساحة 8 أفدنة. يضم المول أيضًا سينما متعددة الشاشات ومناطق متنوعة لألعاب الأطفال مثل بيللي بيز وفجنون وفليب أوت. 

أما ديستريكت 5، أحدث مشروعات مراكز في السوق المصري ومشروعها الرئيسي في منطقة شرق القاهرة، فيمثل نقلة نوعية للمشروعات متعددة الاستخدامات في السوق المصري. يتألف مشروع ديستريكت 5 من مول “دي فليف ام”، أول مول تجاري في القطامية الجديدة على مساحة 100,000 متر مربع وبمساحة  اجارية تصل إلى 50,000 متر مربع،

أما المكون الثاني في المشروع فيتمثل في مايندهاوس، مجمع الأعمال الذي يضم مكاتب إدارية على مساحة 240,000 متر مربع كما يضم مساحات للأنشطة الاجتماعية المتنوعة في بيئة صديقة للمشاة تؤدي إلى ديستريكت فايف ريزيدانسيز الذي يمثل المكون السكني للمشروع ويتألف من 1800 وحدة سكنية حصرية.  

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً