مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الرئيس السيسى ونظيره الرواندى يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونظيره الرواندي بول كاجامى، بقصر الاتحادية اليوم السبت، توقيع عدد من مذكرات التفاهم للتعاون المشترك في مجالات تكنولوجيا المعلومات والبريد والتدريب الدبلوماسي والشباب والرياضة والمتاحف.

وتضمنت مذكرات التفاهم، توقيع مذكرة تفاهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والبريد بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والابتكار بجمهورية رواندا وقعها من الجانب المصري الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومن الجانب الرواندي فانسان بيروتا وزير الخارجية.

كما تضمنت مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التدريب الدبلوماسي بين معهد الدراسات الدبلوماسية بجمهورية مصر العربية ووزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة رواندا وقعها من الجانب المصري سامح شكري وزير الخارجية ومن الجانب الرواندي فانسان بيروتا وزير الخارجية.

وشملت توقيع مذكرة تفاهم في دعم مجال الرياضة بين وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية ووزارة الشباب والثقافة بجمهورية رواندا وقعها من الجانب المصري سامح شكري وزير الخارجية ومن الجانب الرواندي فانسان بيروتا وزير الخارجية.

كما شملت توقيع مذكرة تفاهم في مجال الشباب بين وزارة للشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية ووزارة الشباب والثقافة بجمهورية رواندا وقعها من الجانب المصري سامح شكري وزير الخارجية ومن الجانب الرواندي فانسان بيروتا وزير الخارجية.

وتم توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المتاحف بين المجلس الأعلى للآثار بجمهورية مصر العربية وأكاديمية التراث الثقافي الرواندي بجمهورية رواندا وقعها من الجانب المصري سامح شكري وزير الخارجية ومن الجانب الرواندي فانسان بيروتا وزير الخارجية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً