أخبارمنوعات

نون تطلق عروض تجهيزات رمضان مع خصومات تصل إلى 70%

تعلن نون، المنصة الرقمية الرائدة في التجارة الإلكترونية، عن إطلاقها لعروض تجهيزات رمضان مع خصومات تصل إلى 75% على آلاف منتجات الموقع، والتي تبدأ من 27 مارس وحتى منتصف الليل من الأول من أبريل.

تشهد فئات الموقع من الجمال والأزياء والإلكترونيات والمنزل والألعاب والأجهزة على العديد من العروض والخصومات. كما ستكون الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا متاحة للمتسوقين مع توفير خطط أقساط بدون أي فوائد لعملاء نون. و سيتمكن عشاق التكنولوجيا من توفير الكثير على أجهزة التلفزيون وأدوات الألعاب والكاميرات.

صفقات على منتجات الجمال والمنزل والإلكترونيات والبقالة، والعروض البنكية المميزة

كما سيحظى المتسوقون الذين يستخدمون محفظة فودافون كاش بخصم إضافي بنسبة 20% عند التسوق خلال عروض تجهيزات رمضان والتي ستستمر حتى 31 مارس. بالإضافة إلى خصم يصل إلى 100 ج.م عند مرحلة الدفع عند تسوّق العملاء بقيمة 200 ج.م أو أكثر.

وعلّق مصطفى سالم، نون: “يأتي شهر رمضان المبارك كفترة خاصة ومميزة لفريق نون حيث نسعى جاهدين لجعل هذا الشهر أكثر تميزاً لعملائنا من حيث العروض والتشكيلات الرمضانية الخاصة، ونحن متحمسون لدعم البائعين والشركاء والمجتمعات المحلية من خلال الخدمات والمبادرات المجتمعية”.

ويمكن لعشّاق الأناقة الاستعداد لرمضان مع خصومات كبيرة على فئة الأزياء من التشكيلات الرمضانية والتي تشمل أحدث صيحات العبايات والفساتين الرمضانية وملابس الصلاة. كما يمكنكِ الاستمتاع بتجديد مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك بميزانية محدودة والحصول على كوبونات من أفضل ماركات الجمال والعطور.

توفر نون خدمة التوصيل المضمونة والفعّالة مع مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم. وتستمر عروض تجهيزات رمضان على موقع نون من 27 مارس وحتى منتصف الليل من الأول من أبريل مع خصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات من مئات الفئات.

عن نون
تأسست نون كمشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وكشركة سعودية ومن قلب مقرها الرئيسي في الرياض، تهدف نون إلى تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية المحلية والإقليمية. وتسعى نون لتقديم خدمات متكاملة ودعم استثنائي لعملائها في المنطقة. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، نمت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، وذلك من خلال تقنيات وكفاءات محلية ساهمت في تطوير أعمال المنصة الرقمية في النقل والتخزين والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

Print Friendly, PDF & Email