مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تسعى لتقديم خدمات وتطبيقات مبتكرة لعملائها

المهندس أحمد يحبى  : اتصالات مصر  أمامها طموحات كبيرة تسعى لتحقيقها فى السوق المصرى

 

أستعرض المهندس أحمد يحبى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، خطط الشركة التوسعية و ما حققته في السوق المصرى .

وقال أن الشركة استثمرت  منذ تواجدها بالسوق المصرى منذ 2007 أكثر من 60 مليار جنيه.

وأضاف بأنه “مازال أمامنا طموحات كبيرة نسعى لتحقيقها فى السوق المصرى وتقديم خدمات وتطبيقات مبتكرة لعملائنا “.

وأشار إلى أن اتصالات مصر أحدثت بدخولها للسوق المصرى نقلة نوعية كبيرة وطفرة هائلة سواء فى نوعية الخدمات والتطبيقات او اسعار وتعريفة الخدمات موضحا أن سعر دقيقة المحمول فى مصر كان 175 قرشا قبل دخول اتصالات وكان عدد مستخدمى المحمول محدودا .

تابع : نجحت إتصالات فى قيادة سوق المحمول المصرى إلى آفاق جديدة ومنطقة مختلفة تماما حيث وصل سعر الدقيقة إلى 39 قرشا ثم 19 قرشا وتضاعف عدد مستخدمى المحمول فى مصر اربع مرات تقريبا بعد خمس سنوات فقط من دخول اتصالات مصر للسوق المصرى .

لفت إلى أن اتصالات مصر بدأت للخروج من نطاق تقديم خدمات الاتصالات إلي تطوير خدماتها والانفتاح علي تقديم أشمل من خلال أذرع جديدة إحداها تختص بالعمل في المشروعات الحكومية وأخري خاصة بخدمات وتطبيقات تخص متطلبات المجتمع وغيرها من الخدمات المتكاملة .

ويري رئيس قطاع الأفراد باتصالات مصر، أن العالم يواجه فترة صعبة تأثرا بالأزمة الراهنة، حيث تواجه المصانع أزمات منذ بداية كوفيد 19 في نقص احتياجاتها من مستلزمات التصنيع، وحول الأزمة العالمية التي نشبت نتيجة للأزمة الروسية الأوكرانية .

أضاف أن مصر تعد من الأسواق الواعدة والمتسارعة النمو في الخدمات الرقمية، في ظل التوجه العام الذي تتبناه الدولة من أجل التحول الرقمي ورقمنة الاقتصاد القومي. مؤكدًا أن اتصالات مصر حققت طفرة كبيرة في مجال الدفع الإلكتروني من خلال خدمة اتصالات كاش وقد قفز ترتيبها في مصر للمركز الثاني من حيث عدد المحافظ ونستهدف الوصول للمركز الأول وذلك في ظل إستراتيجية الدولة المصرية نحو المدفوعات الإلكترونية والشمول المالي .

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً