مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عناوين الفروع والسلاسل المشاركة في مبادرة «كلنا واحد»

تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق بخاصة السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

تهدف المبادرة، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من سلع غذائية وغير غذائية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وتشمل المبادرة عددًا من فروع السلاسل التجارية الكبرى (خير زمان- أولاد رجب- عبدالله العثيم- كارفور- العابد- المحلاوي- أوسكار- خير بلدنا- راية ماركت- أسواق فتح الله- الفرجانى- هايبر الشرقية- إسبنس- كازيون- الشرق- أكسبشن- هايبر بلس- مول القاهرة- النساجون الشرقيون- جولدن مان هاوس- تاى هاوس- نيو أكتف أبوعلاء- راديو طلعت – العربى للأدوات الكهربائية – شركة الفيومى – هايبر وان – دايموند تكستال للملابس الجاهزة – الفار للتجارة – اللولو للأسواق التجارية – الطحان للتمور – المتوكل للاستيراد والتصدير)، بإجمالى 993 فرعا على مستوى الجمهورية.

رابط عناوين الفروع والسلاسل والسرادقات: اضغط هنا…

تابع عناوين الفروع والسلاسل والسرادقات: اضغط هنا
وأطلقت وزارة الداخلية المبادرة، بالتنسيق مع الموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات؛ لتوفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%؛ وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (اضغط هنا).

كما نسقت مع مسئولي عدد من السلاسل والكيانات التجارية والموردين، لإنشاء سرادق رئيسي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة، و11 سرادقا فرعيا بالميادين والشوارع الرئيسية أمام مقار بعض السلاسل والكيانات التجارية، لعرض وبيع منتجاتهم من السلع الغذائية وغير الغذائية، وبعض مستلزمات البيت المصري، خاصةً محلية الصنع، وذلك بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%.

وجرى كذلك إطلاق قوافل سيارات مُجمعة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%؛ وذلك خلال الدفع ب25 سيارة مُحملة بالسلع الغذائية المختلفة بنطاق محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية، بالمناطق الأكثر احتياجاً، والتي لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً