أخباراستثمار وأعمال

إل جي مصر تطلق أحدث تشكيلة AV لها لعام 2022

أطلقت إل جي مصر اليوم تشكيلة 2022 AV في مصر، والتي تضم 7 موديلات، Sound Bar Éclair QP5 ، PL2 ، PN1، XBOOM 360 RP4 ،TONE FREE FP5 – FN6 – FN4 .
يقود المجموعة الحائز على جائزة الابتكار CES 2021 لأفضل تصميم وأفضل أداء صوتي لعام 2021 ، طراز Éclair QP5 Sound Bar، الذي يتميز بتصميمه الصغير المناسب لجميع تصميمات المنازل، بحجم يعادل 1/3 حجم السماعة التقليدية مع وجود مضخم الصوت اللاسلكي، مما يجعل من السهل الاتصال وتوفير المساحة المطلوبة للعرض مع الحفاظ على الشكل الجمالي للمنزل. لديها قوة صوت 320 واط وتوزيع الصوت المحيطي Ch.3.1.2. صُممت سماعات QP5 بالشراكة مع شركة Meridian المتخصصة في مجال الصوت، حيث توفر جودة صوت رائعة وواقعية تتنافس مع الاجهزة الأكبر حجمًا، كما أنها تدعم أعلى تقنيات الصوت، مما يعطي صوتًا واقعيًا في كل التفاصيل، وصوتًا محيطيًا رائعًا. بالاضافة الى تقنية الصوت المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تحدد أفضل وضع صوت بالذكاء الاصطناعي للاستمتاع بتجربة استماع فريدة. يتميز Sub-Woofer بمضخم صوت منخفض الاهتزاز، والذي يحتوي على وحدة مضخم صوت مزدوجة توفر الصوت بشكل مريح دون إزعاج الاهتزاز الناجم عن مكبرات الصوت التقليدية.
الطراز الثاني هو مكبر الصوت المحمول PL2 الذي يتميز بسهولة حمله وتصميمه المقاوم للماء ويمكن استخدامه في أي مكان. كما تتميز بعمر بطارية طويل يصل إلى 10 ساعات متواصلة. يتميز بقوة صوت 5 واط لتوزيع صوت مميز في شراكة عالمية مع Meridian Technology التي تصنع مكبرات صوت سيارات جاكوار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توصيل PL2 بسهولة بالتلفزيون أو الهاتف المحمول عبر البلوتوث. مع تصميم مميز آخر مقاوم للماء يأتي مكبر الصوت المحمول PN1، لديه قوة حقيقية تبلغ 3 واط للحصول على صوت مميز، ويستخدم مكبر الصوت أثناء المكالمات مع القدرة على كتم صوت مكبر الصوت، ويتيح لك استخدام الأوامر الصوتية مع Google Assist & Siri ويمكن توصيله بسهولة بالتلفزيون والجوال عبر البلوتوث ورابط الحفلة اللاسلكي.
يتميز مكبر الصوت المحمول XBOOM 360 RP4 بتصميم جمالي مميز بشكل يتناسب مع ديكور المنزل بمقبض يسهل حمل الجهاز ونقله في أي مكان. تصميم الهيكل الخارجي مغطى بالقماش ليعطي ملمسًا وشكلًا جماليًا يتناسب مع أثاث المنزل. تتميز RP4 بإضاءة LED بأوضاع مختلفة لتناسب جميع الأوقات وتعطي طابعًا خاصًا عند الاستماع إلى موسيقاك لمدة تصل إلى 10 ساعات متواصلة من التشغيل دون الحاجة إلى توصيل الكهرباء. يتميز RP4 بقوة صوت تبلغ 120 وات مدعومة بأعلى تقنيات توزيع الصوت، صوت متعدد الاتجاهات يعمل على تحسين جودة الصوت وقوته وإيصاله. بغض النظر عن مكان وضع السماعة، يتم توزيع الصوت المحيطي بزاوية 360 درجة بطريقة دائرية للاستمتاع بصوت قوي بتفاصيل كاملة، ويتميز بمضخم صوت مصنوع من مكبر صوت من التيتانيوم، وهو مادة مثالية لمكبرات الصوت عالية التردد 10 كيلو هرتز لإعطاء تفاصيل دقيقة وصوت بدون تشويه وعمر أطول 12 مرة مقارنة بمكبرات الصوت العادية. كما أنه يتميز بمكبر صوت GlassFiberWoofer مقاس 5.25 بوصات والذي يعطي صوتًا واضحًا وقويًا وقويًا دون أي تشويه.
أحدث 3 موديلات TONE FREE FP5 – FN6 – FN4. تأتي طرز Tone Free بتصميم مريح عصري، يتميز بتقنية Meridian التي توفر معالجة مكانية لسماعات الرأس مع ميزة إلغاء الضوضاء النشط التي تتيح لك إجراء مكالمات مع عزل كامل للضوضاء الخارجية، بالاضافة الى Bass Boost، و Treble Boost 5 Ch. لتجربة صوتية لا مثيل لها تتميز بميكروفون علوي وميكروفون سفلي لالتقاط الصوت بوضوح كامل دون تشويه. ولضمان ثبات أذنيك فهو يأتي بأحجام مختلفة من غطاء سماعة ليناسب الأذن، وهو مصنوع من مادة طبية تمنع تهيج الجلد. يتميز الCradle بشكل دائري يسهل فتحه وإغلاقه ويسهل التعرف عليه على الأجهزة المختلفة لأنه متوافق مع Android و IOS. يتيح لك تطبيق TONE Free التحكم في سماعات الرأس من خلال التحكم في وضع الصوت والتحكم في أوامر سماعة الرأس، وكذلك القدرة على البحث عن سماعة الرأس في حالة فقدها، سواء كانت متصلة بالبلوتوث أم لا. يمكنك التحكم في السماعة باللمس أو بأوامر Google و Siri الصوتية، كما أنها تتميز بمقاومتها للماء وقطرات العرق بمعيار IPX4. يتميز الطراز FP5 بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة من التشغيل المتواصل بالإضافة إلى الشحن السريع لمدة 3 دقائق الذي يمنحك ساعة من التشغيل المستمر، ويتميز TONE FREE FN4 و FN6 بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة من التشغيل المتواصل بالإضافة إلى 5 دقائق من الشحن السريع الذي يمنحك ساعة واحدة من التشغيل المستمر. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز TONE FREE FN6 بخاصية UV nano التي تقتل البكتيريا والجراثيم التي تسبب التهابات الأذن، كما أنها حاصلة على شهادة TUV المعتمدة لإزالة 99.9٪ من البكتيريا والجراثيم كما أنها تدعم خاصية الشحن اللاسلكي.
لمزيد من المعلومات حول أحدث مجموعة AV ، يرجى زيارة :
https://www.lg.com/eg_en/audio

Print Friendly, PDF & Email