مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

خصومات 50 %.. عروض «صيدليات العزبي» خلال شهر مارس بمناسبة عيد الأم

 

أعلنت صيدليات العزبي، عن إطلاق مجموعة متميزة من العروض الحصرية لعملائها بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم، ومن المقرر أن تستمر العروض حتي نهاية شهر مارس الجاري، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها مستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات، رغبةً منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع الصيدلة والرعاية الصحية .

«د.الساداتي» موظفينا هم شركاء النجاح فى كسب ثقة العملاء المصريين والعرب

وأكد الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي، أن عملائنا يأتون علي رأس أولوياتنا، ونعتز بمشاركتهم جميع لحظاتهم وأفراحهم وأعيادهم، ومن هذا المنطلق فقد نظمنا مجموعة من العروض الخاصة من أجل مشاركة عملائنا في مصر احتفالاتهم بعيد الأم، حيث يتم تقديم خصومات تتراوح بين 25 إلي 50 % علي بعض المنتجات كمجموعة موازين واجهزه ضغط ومساج تناسب كل أم ، علاوه علي اي جهاز او ميزان تشتريه من خلال تطبيق صيدليات العزبي الجديد هتقدري بدوسة واحدة تشتري المنتجات اللي هتحتاجيها بسهولة وتخفيضات مميزة .

وأضاف د.الساداتي، خلال الاجتماع الربع سنوي الاول لمديري فروع صيدليات العزبي لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة و الارتقاء بالأداء العام للصيدليات، أننا دشنا الموبايل ابلكيشن لتوفير طرق تواصل أفضل مع العملاء، حيث تم الاستعانة بتطبيق أحدث النظم على الهواتف الذكية في هذا التطبيق الذي يساعد العميل في معرفة أحدث العروض التي نقدمها للعملاء .

وقال د.الساداتي، أن العاملين بصيدليات العزبي هم شركاء فى النجاح وبدونهم لما إكتسبنا ثقة العملاء المصريين والعرب ، موضحا أن الشركة لديها خطة لدعم وتحفيز الموظفين خلال الفترة المقبله .

واوضح الساداتي، أن الشركة سوف تكرم العاملين المميزين مجددا، وذلك تقديرا لدورهم الهام والحيوي، حيث أنهم يقدمون أفضل الخدمات بأعلى كفاءة لعملائنا على مدار الساعة، مؤكدا أن العاملين في الشركة يمثلون رأس المال الحقيقي لها.

وأشار إلى أن صيدليات العزبى هى الصيدليات الوحيدة فى مصر التى حصلت على شهادة الأيزو 9001 عام 2015، بما يضمن الجودة فى إدارة التشغيل والتخزين والنقل طبقا لمواصفات ومعايير معينة ومن بينها درجة الحرارة الخاصة بالتخزين.

واوضح د.الساداتي، ان صيدليات العزبي لديها حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 او من خلال الواتس آب على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا بأن التوصيل شامل جميع المحافظات من إسكندرية لأسوان.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً