مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

١٧ مكتباً في 10 دول .. شركة التميمي ومشاركوه توسع نشاطها في المغرب

أعلنت شركة التميمي ومشاركوه ، شركة المحاماة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، عن افتتاح مكتب جديد لها في مدينة الدار البيضاء في المغرب ، في الأول من أبريل 2022. سيؤدي هذا التوسع الى نمو البصمة الإقليمية لشركة المحاماة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا إلى 17 مكتبًا في 10 دول.
يأتي انتقال التميمي ومشاركوه إلى المغرب بناءً على خطط الشركة التوسعية الإستراتيجية للقارة الأفريقية، ويأتي ذلك في أعقاب افتتاح مكتب ناجح عام 2021 في مدينة بورسعيد في مصر. المكتب الجديد في الدار البيضاء هو المكتب الثالث للشركة في افريقيا (القاهرة وبورسعيد والدار البيضاء) وسوف يلعب دورًا مهمًا في تحقيق رؤية التميمي ومشاركوه طويلة المدى.
تم تحديد المغرب كوجهة نظرًا لموقعه كبوابة للاستثمار في افريقيا ، وهي تُعتبر بمثابة قاعدة إستراتيجية لشركات المحاماة والشركات الدولية التي تتطلع للعمل في المنطقة. هذه العوامل جنبًا إلى جنب مع سوق متطور بشكل جيد ، وفرصة لدعم العملاء عبر مجموعة متنوعة من الأقاليم الأفريقية، جعلت المغرب موقعًا جذابًا لشركة التميمي ومشاركوه لإنشاء مكتبها الجديد.
ستصبح نسرين رودان إعتبارًا من 1 أبريل 2022 ، الشريك الإداري لشركة Roudane & Partners للمحاماة ، شريكًا في شركة التميمي ومشاركوه وتعمل كرئيس لمكتب المغرب.

قال سامر قضاه ، شريك إداري في شركة التميمي ومشاركوه، معلقاً على افتتاح مكتب الدار البيضاء
“هذه لحظة مهمة بالنسبة لنا ، ويسعدنا توسيع علامة التميمي ومشاركوه التجارية وتنمية بصمتنا في افريقيا. انشاء مكتب في الدار البيضاء يجعلنا نقترب خطوة من تحقيق رؤيتنا ، وهي أن نكون شركة المحاماة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. يعد افتتاح المكتب الجديد في هذا الوقت مؤشرًا على طموحنا لمواصلة توسيع حضورنا ، لا سيما في افريقيا ، حيث لا تزال منطقة ذات أهمية استراتيجية لعملائنا وللشركة “.
كما علّق عصام التميمي ، رئيس مجلس إدارة شركة التميمي ومشاركوه.
“مع دخول الشركة عامها الثالث والثلاثين ، فإن التوسع في افريقيا يعد تذكيرًا في الوقت المناسب بمدى تقدمنا. يُعد المغرب سوقًا جذاباً للشركة باعتباره أحد أكبر الاقتصادات في افريقيا ، ونتطلع إلى تفعيل نشاطنا ، والعمل مع عملائنا ، وتقديم مستوى عالٍ من الخبرة والخدمة التي يتوقعونها من شركة التميمي ومشاركوه”
وقالت نسرين رودان ، الشريك ورئيس مكتب المغرب في شركة التميمي ومشاركوه:
“انا متحمسه جداً لأن أصبح شريكا في شركة التميمي مشاركوه وأن أقود الفريق في الدار البيضاء. أتطلع الى تزويد عملائنا بالقدرات والخبرات التي لا تضاهى و التي ستوفرها شركة التميمي ومشاركوه للسوق المغربي. نحن مستعدون لضمان حصول عملائنا على أفضل الخدمات القانونية في المغرب “.
ملاحظات للمحررين
التميمي ومشاركوه هي شركة محاماة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا (MENA) ولها 17 مكتباً في 10 دول. تتمتع الشركة بخبرة لا مثيل لها ، حيث عملت في المنطقة لأكثر من 30 عامًا. يجمع محامونا بين الخبرة والمؤهلات الدولية والمعرفة والفهم الإقليمي.
نحن شركة متكاملة الخدمات ، متخصصة في تقديم المشورة والدعم للشركات الدولية الكبرى والبنوك والمؤسسات المالية والمنظمات الحكومية والشركات المحلية والإقليمية والدولية. تشمل مجالات خبرتنا الرئيسية التحكيم والتقاضي ، والخدمات المصرفية والمالية ، والشركات التجارية ، والملكية الفكرية ، والعقارات ، والبناء والبنية التحتية ، والتكنولوجيا ، والإعلام والاتصالات. يقدم محامونا المشورة القانونية عالية الجودة والدعم للعملاء في جميع مجالات ممارستنا.
تستمر أعمالنا وبصمتنا الإقليمية في النمو ، ونسعى إلى المزيد من التوسع تماشيًا مع التزامنا بتلبية احتياجات العملاء الذين يمارسون الأعمال التجارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

و نسرين رودان محامية لدى نقابة المحامين في الدار البيضاء منذ عام 2002 والشريك الإداري لـ Roudane & Partners Law Firm منذ عام 2008. وهي أيضًا وسيطة مدربة ومحكمة تجارية. وهي عضو سابق في مجلس نقابة المحامين في الدار البيضاء ، وتعمل حاليًا كمنسق للمنتدى الإقليمي العربي لرابطة المحامين الدولية (IBA / ARF) وترأس أيضًا لجنة الشركات الناشئة ورأس المال الاستثماري التابعة للاتحاد الدولي للمحامين ( UIA) واللجنة القانونية والضريبية للغرفة الفرنسية الدولية للتجارة والصناعة في المغرب (CFCIM). وهي أيضًا معلّقة قانونية ومحلّلة للعديد من المؤسسات الإخبارية المغربية.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً