أخباررياضة

صفوف منتخب مصر تكتمل اليوم بالقوة الضاربة استعدادًا لمواجهة السنغال

تكتمل اليوم، الإثنين، القوة الضاربة لمنتخب مصر بانضمام الخماسي المحترف “محمد صلاح ومحمد الننى وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه” لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي السنغال يومى 25 و 29 مارس الجاري فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان قد وصل أمس كل من محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح إلى القاهرة، استعدادًا للانضمام لمعسكر منتخب مصر، قبل ينضم «مرموش» اليوم لمعسكر «الفراعنة».

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة «الفراعنة» لمواجهتي السنغال، في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ونجحت 10 منتخبات في حجز مقاعدها بالمرحلة النهائية بعد اعتلاء صدارة المجموعات العشرة بالمرحلة الثانية من التصفيات القارية ، وهي منتخبات الجزائر عن المجموعة الأولي ، وتونس عن المجموعة الثانية ، ونيجيريا عن المجموعة الثالثة ، و الكاميرون عن المجموعة الرابعة ، ومالي عن المجموعة الخامسة ومصر عن المجموعة السادسة ، وغانا عن المجموعة السابعة، والسنغال عن المجموعة الثامنة ، والمغرب عن المجموعة التاسعة والكونغو الديمقراطية عن المجموعة العاشرة.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم

وجاءت قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة السنغال على النحو التالي:

• حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل ومحمد صبحي.

• خط الدفاع: عمر جابر، عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح، ياسر إبراهيم.

• خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا.

• خط الوسط الهجومي: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

• خط الهجوم: مصطفى محمد، مروان حمدي.

غيابات منتخب مصر

وغاب عن قائمة منتخب مصر النهائية لمباراتي السنغال، عدد من الأسماء التي شاركت فى بطولة الأمم الإفريقية مع المنتخب، وعلى رأسهم أحمد حجازى وأكرم توفيق ورمضان صبحي للإصابة، وعبد الله السعيد للاعتزال الدولى، ومهند لاشين ومحمد شريف ومروان داوود ومحمود جاد حارس مرمى إنبى أيضا لأسباب فنية.

وجوه جديدة بقائمة منتخب مصر

وضم البرتغالي كارلوس كيروش، 4 وجوه جديدة في قائمة الفراعنة لمن تشارك في بطولة إفريقيا الماضية وهم كل من نبيل عماد دونجا وعمر جابر لاعبى بيراميدز، محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم لاعبى الأهلى.

موعد معسكر منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش، اليوم الأحد بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ملاعب تدريب منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي قبل مواجهة السنغال في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، على استاد القاهرة الدولي.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروس المدير الفني لمنتخب مصر على خوض تدريبات «الفراعنة» خلال معسكر مواجهة السنغال بتصفيات المونديال على ملعب الدفاع الجوي.

وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والملاعب التي تستضيفها، مؤكدًا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

وأعلن «كاف» أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وكانت قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية قد أعلنت في وقت سابق نقل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.

أسعار تذاكر منتخب مصر والسنغال

وفتح اتحاد الكرة، باب حجز تذاكر مباراة منتخب مصر أمام السنغال في اللقاء المقرر لها يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب التصفيات الإفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحددت أسعارها على النحو التالي:

سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه .

الدرجة الأولى 600 جنيه.

الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.

الدرجة الثانية 250 جنيهًا.

الدرجة الثالثة 100 جنيه.

 

Print Friendly, PDF & Email