مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

التموين تبعث برسالة لموظفي الحكومة من ذوي الدخل المرتفع

أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، رسالة لموظفي الحكومة أصحاب المرتبات المرتفعة على بونات صرف الخبز تفيد بضرورة التقدم بالمستندات الرسمية الدالة على الدخل الشهري.

وقال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، في تعليقه على الرسائل أن هذه الرسائل موجهة فقط للموظفين الذين يقترب دخلهم الشهري من ١٠ آلاف جنيه، وليست لكافة المستفيدين من البطاقات.

وفي سياق متصل، كشف مدكور عن عودة تقديم خدمات بدل التالف والفاقد بمكاتب التموين، وكذلك من خلال موقع دعم مصر، لافتا إلى استمرار إيقاف باقي الخدمات لتحسين إجراء التحديثات المطلوبة لقاعدة البيانات.

وقال إنه يتوجب على كل من يصله هذه الرسالة التوجه إلى مكتب التموين التابع له ويقوم بملء استمارة البيانات المطلوبة ويرفق بها المستندات التي تفيد بأن دخله أقل من ١٠ آلاف جنيه لضمان استمراره في منظومة الدعم.

وحذر مدكور من التلاعب في صحة المستندات ومن يخالف ذلك يعرض للمساءلة القانونية إضافة إلى الحذف من البطاقات التموينية، مؤكدًا إلى أن تجاهل هذه الرسالة يعرض أصحابها إلى الحذف النهائي اعتباراً من الشهر القادم.

وأكد مدكور المهلة الخاصة باستلام المستندات تنتهي يوم ٢٥ مارس الجاري ، لافتا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تنقية منظومة الدعم من أصحاب الدخول المرتفعة لصالح الفئات الأولى بالرعاية.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً