مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

” OPay مصر ” تتعاون مع ” سكاي فاينانس ” لتوفير خدمات وحلول رقمية متقدمة

" OPay مصر " الذراع الرقمي لـ " سكاي فاينانس "

أعلنت “OPay مصر” لخدمات المدفوعات الإلكترونية توقيع استراتيجية تعاون جديدة مع شركة “سكاي فاينانس” العاملة في مجال التمويل الاستهلاكي بهدف توفير حلول “OPay Checkout” الرقمية في مجال قبول السداد الإلكتروني لعملاء “سكاي فاينانس”.
وبمقتضى الاتفاقية تصبح OPay ” مصر“ الذراع الرقمي لسكاي فاينانس ولعملائها عن طريق إتاحة جميع طرق الدفع المختلفة كمرحله أولى وكذلك الخدمات المالية والتي توفرها ” OPay ” من أجل تيسير عملية سداد جميع أقساطهم وقروضهم الكترونيًا والتي حصلوا عليها من شركة “سكاي فاينانس”، حيث تعمل الشركة في مجالات التقسيط المختلفة في مجال السيارات بخلاف إصدار وتمويل وثائق التأمين، وكذلك دخولها حديثًا في مجال التمويل الاستهلاكي.
وأعرب باسم محمود نائب الرئيس والمدير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقا لخدمات القبول والإستحواذ بشركة ” OPay مصر ” عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية في إطار استراتيجية الشركة من أجل التوسع وزيادة قاعدة شركائها في القطاعات المختلفة، حيث أكد على أن الشراكة مع “سكاي فاينانس” ستساهم في تعزيز كافة الجهود المقدمة من جانب ” OPay ” بهدف تقديم خدمات مالية رقمية عالية الجودة للعملاء من جميع الفئات و تقديم خدمات لقطاعات إستهلاكية وشرائح جديدة من العملاء.
كما أضاف أن هذا البروتوكول سيمكن عملاء ” سكاي فاينانس ” من الاستفادة بطرق الدفع التي تقدمها منصه ” OPay Checkout ” من خلال تطبيقها أو بوابتها الإلكترونية من أجل توفير الوقت والجهد على العملاء لإتمام عملياتهم الرقمية بشكل لحظي والتوسع في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية تماشيًا مع رؤية مصر 2030.
ويذكر أن منصه OPay Checkout تقدم العديد من المزايا والخدمات لمئات التجار ومقدمي الخدمات منذ بدء إنطلاقها في مصر منتصف العام الماضي، وذلك بحلول مصممه خصيصا لتناسب كافه أنواع التجار ومقدمي الخدمات يتم تقديمها لأول مره في السوق المصري وذلك مع تطبيق كافه سبل الحماية والأمان سواء لبيانات العملاء أو التجار وأعلى نسب قبول للمدفوعات و التشغيل الإلي من خلال تعاونها مع كبرى المؤسسات المالية الدولية والمحلية.
تأسست شركة سكاي فاينانس للتمويل الاستهلاكي في2017، حيث انها تمتلك نسبة كبيرة من الحصة السوقية لشركات التمويل الاستهلاكي. وتتركز محفظة الشركة على منتج السيارات وفي الآونة الأخيرة تم تفعيل المنتج الطبي ومنتج التعليم والتشطيبات.
وتعمل الشركة على انشاء منصة رقمية للتحول الرقمي لتيسير إجراءات التعاقد والسداد لعملائها، والتعاون مع شركة OPay” مصر“ سيكون بداية تحقيق اهداف الشركة وإضافة كبيرة للشركتين.
وقد صرح محمد بلال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة سكاي فاينانس عن الاستفادة من التعاون مع شركة OPay ” مصر“ موضحاً بانها ستكون بداية خطوات التحول الرقمي للشركة ودفعة كبيرة لعملاء الشركة لتسهيل معاملاتهم اليومية. وأضاف ان الشركة تمتلك كوادر ذو خبرات في مجال التمويل مما سيؤدي الي طفرة في صناعة التمويل الاستهلاكي.
وايضاً، أعرب مجدي عبد الغفار الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة سكاي فاينانس عن سعادته وتفاؤله بالتعاقد مع OPay ” مصر“ وصرح قائلاً ان التعاون يمثل تحول نوعي فى اسلوب تقديم خدماتنا التمويلية لعملائنا و من ثم بداية التحول نحو المعاملات الرقمية للتمكن من الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة خلال الاعوام الثلاث المقبلة .

OPay عن
هي الشركة الرائدة إقليميًا سريعة النمو والتي تعتبر أحد أهم اللاعبين بقطاع التكنولوجيا المالية، تركز نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعمل حاليًا في جمهورية مصر العربية، ويعتمد عليها ملايين المستخدمين والتجار لتسهيل مدفوعاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية، حيث تجري OPay عشرات الملايين من المعاملات والتحويلات المالية يوميًا.
OPay هي شركة تكنولوجيا في المقام الأول، توفر العديد من الحلول التكنولوجية مثل تصميم البنية التكنولوجية التحتية الحديثة لطرق السداد للأسواق الناشئة من خلال أحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان، وتوفر OPay تجربة دفع آمنة ومريحة وسلسة للشركات والأفراد، عبر مجموعة متنوعة من حلول وخدمات الدفع الإلكتروني مثل قبول نقاط البيع المنتشرة لدي عشرات الاف التجار و بوابة الدفع الإلكتروني OpayCheckout و كذلك تطبيقات الهاتف المحمول مع العديد من الخدمات الأخري التي تسعي الشركة لتقديمها قريبا في مصر.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً