أخباررياضة

الإعلان عن قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهتي السنغال السبت المقبل

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين الذين وقع عليهم الاختيار يوم السبت المقبل لدخول معسكر مباراتى منتخب مصر أمام السنغال، والمحدد لهما يومى 25 و29 مارس الجارى.

وقرر كيروش استدعاء 23 لاعبا للمعسكر المقبل، رافضا فكرة ضم 27 أو 28 لاعبا حتى يستطيع التركيز معهم قبل المباراتين الحاسمتين.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مبدئية تضم 9 لاعبين محترفين، وهم كالتالي: محمد صلاح لاعب ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، محمد النني لاعب أرسنال، مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت، مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور، أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور، كريم حافظ لاعب بني مالتيا سبور.

وشهد الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

وأقيم الاجتماع بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، وممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة، والجهات الأمنية والرقابية المعنية.

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذى يليق بالكرة المصرية.

كما تضمن الاجتماع مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجي والداخلى لملعب المباراة والمدرجات.

وفتح اتحاد الكرة، الثلاثاء باب حجز تذاكر مباراة منتخب مصر أمام السنغال في اللقاء المقرر لها يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب التصفيات الإفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022.

تحددت أسعارها على النحو التالي:

سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه .
الدرجة الأولى 600 جنيه.
الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.
الدرجة الثانية 250 جنيهًا.
الدرجة الثالثة 100 جنيه.

واقترب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم من الاستقرار على قائمة «الفراعنة» في مباراتي السنغال، بالمرحلة الحاسمة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يصطحب «كيروش» 23 لاعبًا لمواجهتي السنغال، بجانب وضعه لقائمة تضم مجموعة من اللاعبين في جميع المراكز بقائمة احتياطية، تحسبا لأي ظرف خاص بالقائمة الأساسية».

ويفاضل «كيروش» بين ملعب الدفاع الجوى وبتروسبورت لاستضافة تدريبات المنتخب فى المعسكر المقبل استعدادا لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، حيث يخوض الفراعنة مرانا وحيدا باستاد القاهرة خوفا على أرضيته من الإرهاق.

وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التي تستضيفها، مؤكدًا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

 

Print Friendly, PDF & Email