مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تحذيرات شديدة اللهجة من «موسيماني» للاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني غدًا الجمعة، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقبا.

وشدد موسيماني في حديثه مع اللاعبين علي أهمية المباراة وضرورة تعديل موقف الفريق في المجموعة من اجل التأهل لدور الـ 8.

وأضاف موسيماني أنه لا بديل عن الفوز بمباراة الغد أمام المريخ السوداني والحصول علي الثلاث نقاط وذلك لن يكون سهلا، خاصة أن الفريق السوداني يتطلع هو الآخر للحصول على الثلاث نقاط.

وقال موسيماني إنه يثق في قدرة لاعبيه علي تخطي عقبه المريخ السوداَني بما يملكوه من خبرات كبيرة، فضلا عن رغبتهم في تصحيح المسار.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد حرص على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم، الذي جرى أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني.

وعقد الخطيب اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم والمساندة في هذه المرحلة المهمة، مشددًا على ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، لبذل أقصى الجهد ولتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً