مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

Liverpool's Egyptian midfielder Mohamed Salah celebrates after scoring a goal during the UEFA Champions League Group E football match between (KRC) Genk and Liverpool on October 23, 2019 at the Luminus Arena in Genk. (Photo by François WALSCHAERTS / AFP) (Photo by FRANCOIS WALSCHAERTS/AFP via Getty Images)

يتصدر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عرش ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً، متفوقاً بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه النجم البرتغال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى فى الترتيب برصيد 12 هدفا.

 

يأتي ذلك قبل أن يخوض فريق ليفربول مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد “الإمارات” معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

1- محمد صلاح – ليفربول – 20 هدفاً.

2- كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – 12.

3- ديوجو جوتا – ليفربول – 12.

4- ساديو ماني – ليفربول – 12.

5- هاري كين – توتنهام – 11.

6- سون هيونج مين – توتنهام – 11.

7- إيفان توني – برينتفورد – 11.

8- رياض محرز – مانشستر سيتي – 10.

9- رحيم ستيرلنج – مانشستر سيتي- 10 أهداف.

10- جيمي فاردي – ليستر سيتي- 10.

محمد صلاح كان قد عزز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفا فى فوز ليفربول على برايتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ظهر السبت الماضي، على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 12 هدفا بعد أن سجل هاتريك فى فوزه مانشستر يونايتد المثير أمام توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة ذاتها، ويتساوي مع الدون فى عدد الأهداف أيضأ ثنائي ليفربول دييجو جوتا وساديو ماني اللذان يمتلكان 12 هدفا فى بنك رصيدهم بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً