مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

برلماني: مصر والسعودية يمثلان جناحي الأمن القومي العربي

 

قال النائب سيد سمير عضو مجلس النواب، إن العلاقات المصرية العربية شهدت تحولا جذريا خلال السنوات الأخيرة وذلك بفضل توجيهات وتحركات الرئيس عبدالفتاح السيسي على الصعيدين السياسي  الدبلوماسي، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي عقد العديد من الزيارات والاتفاقيات مع دول الخليج وآخرها زيارته للسعودية قبل يومين.

وأوضح سمير في تصريحات له اليوم، أن مصر والسعودية يمثلان جناحي الأمن القومي العربي لما تاريخ حافل مشترك وعلاقات متينة على كافة الأصعدة، لافتا إلى أن البيان المصري السعودي المشترك جاء شاملا ومتكاملا، حيث وضع علاج لكافة أزمات المنطقة العربية ولم يغفل شيئا.

وتابع عضو مجلس النواب، أن البيان ركز على القضية الفلسطينية بالتأكيد على أهمية التوصل إلى تسوية شاملة للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي وفقًا لحل الدولتين، فضلا عن دعم الأمن القومي السعودي، بالتأكيد على أنه لا يمكن التغاضي عن امتلاك هذه الميليشيات الحوثية الإرهابية لقدرات عسكرية نوعية كونة تهديدًا مباشرًا لأمن المملكة العربية السعودية ودول المنطقة.

وأشاد النائب سيد سمير، بحرص مصر والسعودية على تعزيز التعاون بين البلدين خصوصًا في المجال العسكري وتعزيز العلاقات والشراكات الاستراتيجية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً