أخباراتصالات وتكنولوجيا

“MICO” تحتفل بعيدها السنوي بحضور عدد كبير من صناع المحتوى

أقامت MICO entertainment platform المنصة الاجتماعية الترفيهية الأشهر حول العالم احتفالها السنوي في أحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من الداعمين وصناع المحتوى وموظفى الشركة، والذي تضمن عدد من العروض الفنية والترفيهية.

 

من جانبه أعرب ايدي هونج – مدير شركة MICO ، عن سعادته بالاحتفال السنوى للشركة وسط هذا العدد الكبير من الداعمين للمنصة وصناع المحتوى فى مصر، الذين وضعوا ثقتهم في منصة ميكو الترفيهية، التى تحظى بشعبية كبيرة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط ، بعد الاقبال الكبير على التطبيق من المستخدمين لما يقدمه ميكو من أنشطة ترفيهية مختلفة تلبي جميع الاحتياجات بطريقة تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع.

ودعا “ايدى”، خلال الحفل الداعمين وصناع المحتوى للمشاركة فى أنشطة المسئولية المجتمعية التى تنظمها الشركة لدعم المجتمع المصري والقرى الفقيرة والتعليم في مصر باعتبارهم مؤثرين فى المجتمع.

وأكد “ايدي”، أن ميكو قد دشنت حملة للتبرع عبر البث المباشر للحفل
من خلال التطبيق حيث سيتم توجيه حصيلة التبرع لإحدى المؤسسات الخيرية للمشاركة في دعم الاسر المصرية الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك MICO .

ولفت “ايدي”، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى تقوم فيها MICO بدعم الأسر المصرية من خلال التبرعات على التطبيق ، موضحاً أن ميكو تهتم بشكل كبير بأنشطة المسئولية المجتمعية ومن أهم أنشطتها أيضاً دعم المواهب من ذوي الهمم وتقديم بث مباشر لهم عبر التطبيق وتعريف المتابعين بمواهبهم، وهو نوع من الإتاحة والتمكين لذوي الاحتياجات الخاصة ترى الشركة أنه من واجبها أن تقوم به.

كما شمل الحفل على عرض لعدد من المواهب من صناع المحتوى على التطبيق خصوصا في مجال الغناء، كما عرض بعض مواهب ذوي الهمم خلال الحفل والتى لاقت اعجاب شديد من الحاضرين.

وميكو هو واحد من أكثر التطبيقات الاجتماعية شعبية على مستوى العالم حيث يعد منصة ترفيه متكاملة تعزز التواصل الاجتماعي بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم ، حيث يتيح التطبيق نشر الصور واللحظات مضحكة ، وفيديوهات ودردشة حية مع الأصدقاء.

ويعد MICO المنتج الاجتماعي الرائد للبث المباشر لشركة Newborn Town العالمية ، وهي شركة مدرجة في اللوحة الرئيسية لبورصة هونغ كونغ ، لديها أكثر من 100 مليون مستخدم عالمي من أكثر من 150 دولة ومنطقة، و بحلول سبتمبر 2021 ، دخلت MICO في قائمة أفضل 10 تطبيقات اجتماعية من حيث الأرباح في متاجر التطبيقات في 100 دولة ومنطقة ، مما يجعلها المنصة الاجتماعية الأشهر جميع أنحاء العالم.

Print Friendly, PDF & Email