مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محمد محمود لبيب: زيارة السيسي للسعودية حدث سياسي ضخم له تداعياته على علاقات البلدين

 

قال النائب محمد محمود لبيب، عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس السيسي للسعودية حدث سياسي هام وضخم، له تداعياته على العلاقات المصرية – السعودية من ناحية، وعلى العلاقات العربية – العربية وعلى مستوى المنطقة من ناحية أخرى، مشيرا إلى أن مصر والسعودية هما ركنا الاستقرار والأمن في المنطقة برمتها.

ونوه محمود في تصريحات له اليوم، بزيارة الرئيس السيسي للسعودية ولقائه القيادة السعودية وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قائلا إنها زيارة هامة للغاية وحساسة، وتأتي بناءًا على علاقات وثيقة ومتينة بين الدولتين طوال السنوات الماضية، مؤكدا أن الرئيس السيسي استطاع تمتين العلاقات بين الدولتين وجعلها مثالا للعلاقات العربية- العربية.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى ما أعلنه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، عن تقدير السعودية لمصر قيادة وشعباً،  وما تتسم به العلاقات المصرية السعودية من أخوة صادقة وعلاقات تاريخية وثيقة، مؤكداً تطلع الرياض لمواصلة دفع العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر والسعودية في مختلف المجالات.

وشدد النائب، على أن حرص الرئيس السيسي على زيارة السعودية يكشف عن اهتمام كبير بتطوير العلاقات بين البلدين وتعزيزها بشتى السبل والبناء عليها لمواجهة مختلف التحديات بالمنطقة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد التقى في الرياض مع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية،  بأن الأمير محمد بن سلمان رحب في مستهل المباحثات بزيارة الرئيس، معرباً عن تقدير السعودية لمصر قيادة وشعباً، ومشيداً بما تتسم به العلاقات المصرية السعودية من أخوة صادقة وعلاقات تاريخية وثيقة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً