مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

المنتخب يدرس السفر فجر يوم 26 مارس بعد مواجهة السنغال مباشرة بطائرة خاصة

يدرس مسئولو منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش السفر فجر يوم 26 مارس إلى السنغال على متن طائرة خاصة، والسفر مباشرة بعد مباراة الذهاب للمنتخب بالقاهرة المقرر لها التاسعة و النصف مساء الجمعة ، والتوجه مباشرة إلى السنغال في رحلة طيران تستغرق 8 ساعات.

ويهدف الجهاز الفني إلي استغلال ظروف ضيق الوقت من أجل السفر مباشرة إلى السنغال والحصول على راحة من التدريبات يوم 26 مارس ثم الاستعداد لمباراة الإياب أمام السنغال المقرر لها 29 مارس على أرض المنافس .

في سياق متصل ، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اختيار الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة مصر أمام السنغال في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022، حيث يتواجد ندالا على رأس الطاقم ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري والقُمري سليمان أمل الدين، والمالي بابو تراوري كحكم رائع ، وسبق لندالا أن أدار مباراة مصر أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون، وهي المواجهة التي انتهت بتفوق الفراعنة بركلات الترجيح.

ويتواجد الإيطالي ماركو دي بيلو لتولي مسؤولية حكم تقنية الفيديو var، ومعه باولو فاليري ، على أن يعاونه الجنوب أفريقي كيلفين جيروم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً