مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم

يعقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل تدريب اليوم المقرر له الرابعة عصر في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ومن المنتظر ان تشهد جلسة اليوم تعارف بين فيريرا ولاعبي الزمالك وبعض النصائح والتعليمات الخاصة بالمرحلة المقبلة وطريقة اللعب وطريق تعامل المدير الفني مع اللاعبين خاصة ان معظم لاعبي الجيل الحالي من الزمالك لم يشهدوا الولاية الاولي لفيريرا في الزمالك عدا بعض اللاعبين وهم محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم امام ومحمد عبد الشافي وايمن حفني.

ويتسلم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مهام عمله رسميا اليوم ، عقب وصوله أمس القاهرة برفقة اثنين من معاونيه علي ان يصل مدرب الاحمال خلال أيام عقب انهاء تعاقده مع فريقه الحالي.

كما يعقد فيريرا اجتماعا مع معاونيه قبل تدريب اليوم استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، حيث سيحضر الاجتماع الجهاز الفني الجديد بالكامل والمكون من امير مرتضي منصور مشرفا علي الكرة ، وفيريرا مدير ا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روي مدربا مساعدا، أندريه فيليب مدرب أحمال، بيدرو روبرتو محلل أداء، أيمن طاهر مدرب لحراس المرمي.

ويستأنف فريق الزمالك، تدريباته اليوم في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، دون راحة حيث خاض الفريق مباراة امس امام الجونة في الدوري وانتهت بفوز الزمالك 2/1 ، وفضل الجهاز الفني عدم منح راحة للاعبين في ظل ضغط المباريات وظروف تغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم.

من ناحية أخرى أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، مشيرا إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين سيتم حسمه خلال وقت قصير.

وتوجه أمير مرتضى في مقابلة مع قناة “أون تايم سبورتس”: بالشكر لأسامة نبيه واللاعبين على الأداء أمام الجونة والعودة للإنتصارات من جديد مؤكدا أن هذا الفوز هو أفضل استعداد لمباراة الوداد المغربي”.

وأضاف، “اتفقنا مع فيريرا على كل شيء قبل وصوله ، وصلته تقارير عن كل إحصائيات ومشاكل الفريق في آخر 3 سنوات.. فيريرا أتى مع كل أعضاء طاقمه باستثناء محلل الأداء الذي يعمل على إنهاء ارتباطه بناديه قبل أن يصل القاهرة خلال أيام”.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً