مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

إعلان قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهتي السنغال 19 مارس

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الإعلان عن قائمة اللاعبين النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، والمحدد لهما يومى 25 و29 مارس يوم 19 من نفس الشهر.

ويفاضل كارلوس كيروش بين ملعب الدفاع الجوى وبتروسبورت لاستضافة تدريبات المنتخب فى المعسكر المقبل استعدادا لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، حيث يخوض الفراعنة مرانا وحيدا باستاد القاهرة خوفا على أرضيته من الإرهاق.

وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

وكشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» عن المواعيد النهائية لمواجهات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 والملاعب التى تستضيفها.

وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التي تستضيفها، مؤكدًا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً