مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

MG Developments تنتهي من معظم مشروعاتها خلال عام ٢٠٢١ وتستعد لطرح مشروعات جديدة خلال ٢٠٢٢

أعلنت مجموعة MG Developments للتطوير العقارى والسياحى، أنها نجحت خلال عام 2021 فى سباق الزمن وتمكنت من تحقيق إنجازات على أرض الواقع وصلت الى 100% تخطت بها الجدول الزمنى لمعدلات التنفيذ لتحافظ على ريادتها للسوق العقارى وسر تميزها بتسليم عملائها قبل المواعيد المحددة.

وقال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أن المجموعة تمكنت خلال عام 2021 فى ظل الصعاب التى واجهت قطاع عريض من المطورين العقاريين ومجتمع المال والأعمال بشكل عام، بعد التعويم واثاره وتمكنت من تحقيق معدلات إنجاز وصلت الى 100% فى مختلف القطاعات التى تعمل بها سواء القطاع السياحى أو الإدارى التجارى متخطية الجدول الزمنى المحدد من قبل المجموعة.

وتابع رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، تمكنا من إنهاء 100% من مرحلة “وانديجو” وسيان وكذلك مرحلة “رويال فيلات” بمشروع بلو بلو العين السخنة، ووصلنا ل 90% من مرحلة “أزور” تمهيدا لتسليمها للعملاء خلال نهاية الربع الأول من العام الحالى 2022، كما تمكنا من إنجاز 75% من مرحلة “نيفى” قبل الموعد المحدد لها ب 24 شهر، بالإضافة الى الانتهاء من 100% من “ماركا مول” ببلو بلو السخنة، The capenبما في ذلك من ،مطاعم، بيتش كلاب، وجيم.

وأشار محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أنه فيما يخص مشروع HQ “هدكوارترز بيزنس ” الإداري بشارع التسعين بالتجمع الخامس تم الوصول الى 93% من حجم الأعمال ومن المقرر الإنتهاء منه بالكامل خلال صيف 2022، حيث يعد باكورة أعمالنا في المجال الاداري والتجاري والذي تبلغ مساحة الارض المقام عليها المشروع 5000 متر وتصل قيمته الاستثمارية لمليار جنيه، وتم إسناد أعمال الإدارة والتشغيل لشركة Savills رائدة إدارة المشروعات فى العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر والخرسانات بمشروع بيريميم بيزنيس، وهو ثاني مشروعاتنا الادارية التجارية في التجمع الخامس باستثمارات مبدئية 200 مليون جنية، وسيكون المبني مكون من 2 طابق جراج، 2 تجاري، 2 اداري بتصميم ذكي للمساحات.

وأكد محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أنه فيما يخص مشروعات المجموعة بالعاصمة الإدارية الجديدة فقد تم إنجاز 82% من مشروع ProMark الإدارى التجارى والذى يقع على أبرز المواقع المحورية في الحي الحكومى والبنوك باستثمارات قدرها 1.2 مليار جنيه، كما تم الإنتهاء من أعمال الحفر والبدأ بالأعمال الإنشائية بمشروع The Markخلال مارس 2022 وتستعين الشركة بمجموعة كبيرة من شركات المقاولات وعدد من الاستشاريين فى تنفيذ الأعمال حرصا منا على سرعة الإنتهاء من المشروع لتتواكب مع توجهات الدولة وخطتها للإنتقال تدريجيا للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، أننا في الفترة الحالية نسعى إلي تأسيس تحالف مع بعض الشركات لإنشاء مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة سيتم الإعلان عنه قريبا.
– انتهي –

عن MG Developments
تعد شركة MG Developments من أبرز شركات التطوير العقاري في السوق المصري، والتي تضم عدد من الشركات التابعة، وقد نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها بقطاع التطويرالعقاري في مصر خلال ثلاثة وعشرون عامًا، بفضل النهج الاستراتيجي الذي تتبناه الشركة، والذي تتبلورمحاوره الرئيسية في تلبية احتياجات العملاء المتباينة وفقاً لرؤية تقدمية تعتمد في صميمهاعلى تشجيع روح الابتكار وإضفاء الطابع المناسب والمعبر عن جميع مجتمعاتها العقارية التابعة.
تمتلك الشركة محفظة متنوعة من الأصول العقارية التي تقع في مشروعات الشركة المختلفة، فضلاًعن قوة المركز المالي والتدفقات النقدية وغيرها من العوامل التي تدعم قدرة الشركة على تعظيم المردود الإيجابي لجميع الأطراف ذات العلاقة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً