مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الزمالك يستضيف الجونة فى استاد القاهرة تحت أنظار البروفيسور

يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره الجونة، فى مباراة صعبة على الفريقين تقام فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لاسيما أن كلا الفريقان يبحث عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل تعديل أوضاعه فى جدول ترتيب الدورى، حيث يبحث الفارس الأبيض عن مواصلة الانتصارات والزحف نحو مقدمة الدورى، فيما يرغب الفريق الساحلى في الدخول بالمربع الذهبى.

يدخل فريق الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في لقاء واحد، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 20 هدفا، فيما استقبلت شباكه 11، فيما يدخل فريق الجونة المباراة محتلاً المركز العاشر برصيد 14 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في مبارايت، وخسر 4، وسجل لاعبوه 8 أهداف، فيما استقبلت شباكه 10.

ويتولى أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، القيادة الفنية للمباراة الثانية على التوالي، بعدما أسندت له المهمة بشكل مؤقت عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، ومن المنتظر أن يتواجد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد في مقصورة ستاد القاهرة الدولى من أجل مشاهدة المباراة والتعرف على لاعبى الفريق، خاصة وإنه لا يعرف سوى 6 لاعبين فقط سبق وتدربوا تحت قيادته في الولاية الأولى وهم محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمد عبد الشافى وطارق حامد وأيمن حفنى ويوسف أوباما الذى كان من ضمن الناشئين في ذلك الوقت.

من جانبه تحدث أسامة نبيه مع لاعبى فريقه وطالبهم بعدم التركيز مع فيريرا الذى سيكون متواجد في مقصورة ستاد القاهرة، والتركيز داخل المستطيل الأخضر من أجل تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مطالبهم بعدم تكرار ما حدث في مواجهة فيوتشر وتقديم أداء عشوائى في بداية اللقاء قبل عودة الاتزان وتحقيق الفوز بنتيجة 3 / 2.

وتشهد قائمة الزمالك في مباراة الجونة عودة طارق حامد لاعب وسط الفريق بعد تماثله للشفاء، حيث كان ابتعد اللاعب عن المشاركة مع فريقه في المباريات وكذلك التدريب الجماعى منذ مسابقة كأس الرابطة، ومن المتوقع أن يخوض أسامة نبيه المباراة بتشكيل مكون من.. محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع.. محمد عبد الشافى، محمد عبد الغنى، محمود علاء، حازم إمام، فى الوسط.. محمد أشرف روقا، إمام عاشور، أمامهم.. أشرف بن شرقى، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، فى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.

على الجانب الأخر طلب رضا شحاتة من أبناء فريقه عدم الشعور بالضغط واللعب بأريحية لتقديم أفضل ما لديهم وإبراز مواهبهم، مع السعي لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تعرضوا لها في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي بهدفين لهدف، لاسيما وإن رضا شحاتة حذر لاعبيه من السهو في الدفاع واستقبال هدف مبكر.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً