أخباراتصالات وتكنولوجيا

هواوي تستكشف “آفاق المستقبل” في المؤتمر العالمي للجوال 2022

 

 ناقشت هواوي مع مشغلي الاتصالات وشركاء القطاع التقني وقادة الفكر على المستوى العالمي في المؤتمر العالمي للجوال 2022 في برشلونة العديد من المواضيع بما فيها ازدهار أعمال الجيل الخامس والتقنيات النظيفة ونمو قطاع تقنية المعلومات و“الدليل” الذي يوضح خطة الشركة للأعمال. وأعلن جو بينغ، الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوي في كلمته الرئيسية عن خطة الشركة لمواصلة استراتيجية العولمة وتعزيز الاستثمارات في التقنيات الرئيسية، حيث تهدف هواوي إلى مراجعة النظريات الأساسية والتصميم والبرمجيات التي تعتمد عليها وتعزيز قدراتها التنافسية على المدى المتوسط والطويل وضمان استدامة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على المدى الطويل.

الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوي جو بينغ أعلن عن التزام الشركة بمواصلة استراتيجية العولمة وتعزيز استثماراتها في التقنيات الرئيسية

ونظراً إلى التطور التقني الكبير الذي يشهده العالم، يوفر مخطط الأعمال “الدليل” الذي نشرته هواوي مؤخراً الدعم لموفري الشبكات الرقمية من خلال تحديد القدرات الخمس الأساسية التي يجب على مشغلي الاتصالات تطويرها من أجل ازدهار أعمالهم على مدار الأعوام القادمة. وتشمل القدرات الأساسية تعزيز الخدمات وكفاءة الابتكارات والاعتماد على الموارد والتنافس على القيمة والمساهمات الاجتماعية.

وكشفت هواوي النقاب عن العديد من الحلول في المؤتمر العالمي للجوال 2022، حيث توفر هذه الحلول الدعم لمشغلي الاتصالات وتسهم في تنمية الاقتصاد الرقمي. وتشمل الحلول:

·        إطلاق حلول الجيجابت إلى الغرف بالاعتماد على الألياف والمخصصة للمنازل الذكية والمؤسسات الرقمية، مما يوفر تجربة رقمية جديدة بالكامل.

·        رؤية الشركة لبروتوكول الإنترنت (IPv6) المعززة وإطلاق قيمة الاتصال من خلال تعزيز دوره في تحقيق التحول الرقمي في العديد من القطاعات.

·        الكشف عن أحدث المنتجات والحلول اللاسلكية وتقديم تصميم IntelligentRAN الذي تم إطلاقه مؤخراً.

·        استراتيجية OneStorage من هواوي وخدمات البنية التحتية للبيانات والتي تتيح تجميع موارد التخزين والإدارة الذكية وتعزيز الترابط مع الحوسبة السحابية المتعددة.

واستعرضت وحدة “خدمات هواوي للهاتف المحمول” (HMS) في المؤتمر العالمي للجوال 2022 مجموعة من القدرات والتجارب المبتكرة من خلال نظام HMS Core وتطبيقات HMS Apps ومحركات الخدمات الخمس الأساسية HMS بالإضافة إلى أحدث ابتكارات الأجهزة.

وعلى هامش إطلاق نظام HUAWEI Spring 2022 Smart Office للمكاتب الذكية، أعلنت مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك عن إطلاق سبعة منتجات جديدة بما فيها أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول الرائدة وأول جهاز كمبيوتر متكامل والكمبيوتر المحمول الجديد (2-in-1) وأول جهاز لوحي بتقنية E-Ink والجهاز اللوحي الجديد الذي يعتمد على نظام HarmonyOS وأول طابعة تنتجها الشركة على الإطلاق والمكبر الصوتي المحمول الجديد.

Print Friendly, PDF & Email