مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بعد النجاح الكبير لمشروعاتها السابقة 

كونتكت للتطوير العقارى تطرح أحدث مشروعاتها ” cayo Mall” بالعاصمة الادارية الجديدة 

خالد السيوفى : نستهدف  زيادة حجم استثمارات كونتكت بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 400% خلال عام 2023  

استكمالا لنجاحات مشروعاتها السابقة  أعلنت شركة “كونتكت”  للتطوير العقارى خلال مؤتمر صحفى بحضور لفيف من رجال الأعمال  والصحافة والإعلام   عن مشروعها الثالث “cayo Mall” بالعاصمة الادارية الجديدة

وقال الدكتور احمد فكرى رئيس مجلس الادارة أن المشروع عبارة عن مول تجارى متكامل و يتميز بموقع حيوى حيث يقع بمنطقة التنزه والتسويق بقلب الدون تاون أمام فندق ألماسه والتى تعد من أعلى المناطق من حيث نسب التنفيذ فى مشروعتها.

وكشف  أن مساحة المشروع 7100 متر مربع على واجهتين مميزتين حيث عرض الواجه الرئيسية 110 متر والاخرى على محور 70 متر والممشى الرئيسى للمنطقة ومساحته ٤٠ ألف متر

أضاف فكرى أن حجم استثمارات المشروع تقدر بنحو1.3   مليار جنيه  لافتا  إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 35 متر مربع وتصل لـ 200 متر.

من جانبه قال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب للشركة أن المشروع يعتبر امتداد لسلسة كونتاكت بالعاصمة الادارية الجديدة ويعكس  نجاح السوق العقارى المصرى في جذب المستثمر المحلى و الأجنبي  خاصة في المدن الجديدة التي شيدتها الدولة المصرية وعلي رأسها  العاصمة  الإدارية  الجديدة أيقونة المشروعات القومية.

واضاف  أن المشروع يتكون من أرضى و4 أدوار متكرر ومقرر الإنتهاء من التسليم خلال 3 سنوات مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر وجارى التجهيز للأعمال الإنشائية .

لفت السيوفى إلى أن المشروع يخدم عدد كبير  من الشركات المجاورة له  لأنه يحتوى على أكبر منطقه مطاعم “بالداون تاون” بمساحة مفتوحة تقدر بنحو 2200 متر  .

أوضح أن “كونتكت” تهدف من خلال خطتها التوسعيه إلى زيادة حجم استثمارتها بالعاصمة الادارية الجديدة بقيمة 400% خلال عام 2023  .

مؤكد على إصرار الشركة للتعاقد مع كبرى الشركات الإستشارية محليا ودوليا للإستفادة من خبراتها وطرح منتج عقاري أكثر تميزا ويتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات المحلية والعالمية، وهو ما تحقق بالفعل بالتعاقد مع مكتب “DMA” الاستشارى التصميمى والهندسى للمشروع  وشركة “سامكو” العملاقة للمقاولات .

وأشار إلى أن الشركة طرقت أبواب الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة بفكر جديد وغير تقليدي يتواكب مع توجه الدولة للتوسع العمراني وتدشين مدن الجيل الرابع الذكية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً