أخباراتصالات وتكنولوجيا

«نيو إيرا» توقع شراكة حصرية مع «جي أم جي» لتوسيع حضورها الإقليمي

أعلنت «جي أم جي»، الشركة الرائدة  في قطاع العافية وبيع وتوزيع مُنتجاتٍ لمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والصحة، عن اختيارها كموزع رسمي لمنتجات علامة «نيو إيرا» (New Eraالدولية المتخصصة بأنماط الحياة في مصر،

وذلك في إطار اتفاقية تشمل أيضاً دول مجلس التعاون الخليجي والعراق. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب توسيع «جي أم جي» لاستثماراتها في مصر مطلع هذا العام عبر افتتاح مكتب جديد في القاهرة وتأكيد خططها لافتتاح أكثر من 100 متجر لبيع المنتجات الرياضية بالتجزئة في مصر بحلول عام 2026.

كشفت «نيو إيرا» عن اختيار «جي أم جي» موزعاً رسمياً لمنتجاتها في مصر والعراق ودول مجلس التعاون الخليجي تزامناً مع خططها لافتتاح فروع إقليمية لها في غضون السنوات المقبلة

تمتد الشراكة لمدة خمسة أعوام وتتيح لعلامة «نيو إيرا» توسيع حضور منتجاتها ضمن متاجر «جي أم جي» التي تقدم أفضل العلامات التجارية، واستكشاف الفرص لافتتاح وتشغيل متاجر مخصصة لعلامتها في المنطقة. وستحرص «جي أم جي» على ترسيخ مكانة علامة «نيو إيرا» عبر ربطها بشبكة التوزيع القوية المخصصة لعملاء الجملة في الأسواق التي تعمل فيها.

باعتبارها العلامة التجارية الرائدة في مجال القبعات في العالم، تشتهر «نيو إيرا» بشراكتها الحصرية والطويلة مع دوري كرة القاعدة الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية “البيسبول” (MLB)، وتمتلك في الوقت الحالي أكثر من 500 ترخيص ضمن محفظتها. وخلدت العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام قبعات العلامة التجارية، في حين كانت الخيار المفضل لأجيال متعاقبة من نجوم الرياضة والفن والممثلين والمشاهير. وتتمتع العلامة بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط منذ 2011 .

ومن المقرر أن تستفيد «نيو إيرا» من خبرات «جي أم جي» الممتدة لعقود في تسويق منتجات أنماط الحياة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلاوة على تشغيل أكثر من 400 متجر حول العالم، يمتلك قسم «جي أم جي للرياضة» محفظة واسعة تضم العديد من المفاهيم المحلية والعلامات التجارية العالمية الرائدة بما في ذلك “نايكي” و”كولومبيا” و”جوردان” و”ذا نورث فيس” و”تمبرلاند” و”فانس” وغيرها الكثير.

وفي هذا السياق، قال بول جيلز، نائب رئيس «نيو إيرا» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع «جي أم جي» والتي تتوج لحظة فارقة في مسيرة علامة «نيو إيرا» التجارية. وتؤكد هذه الخطوة على التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر تعزيز خدماتنا في قطاع التجزئة وترسيخ حضور علامتنا التجارية”.

من جهته، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في «جي أم جي»: “لطالما حرصنا في «جي أم جي» على إلهام المجتمع وتمكينه من الاستمتاع بأنماط حياة صحية ونشطة. وعبر هذه الشراكة اليوم مع علامة «نيو إيرا»، وجدنا شريكاً يتقاسم معنا هذه القيم الفريدة. وسنسعى سوياً لابتكار أساليب جديدة تصوغ تجارب متفوقة في قطاع التجزئة ليستمتع بها عملاء «نيو إيرا»، مع تقديم عائدات قوية لهذه العلامة التجارية باعتبارها شريكاً موثوقاً لتحقيق النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ويشكل إعلان «جي أم جي» عن إبرام هذه الشراكة الجديدة مع «نيو إيرا» خطوة جديدة على مسار توسعها العالمي. وخلال العام الماضي، أعلنت الشركة عن خططها لمضاعفة عدد كوادرها البشرية العالمية بحلول عام 2025 بما ينسجم مع استراتيجيتها المؤسسية الأوسع. ودخلت «جي أم جي»  إلى السوق العراقية في عام 2021، وافتتحت مقراً جديداً في مدينة الرياض.

وحتى تاريخه، طرحت «جي أم جي» أكثر من 120 علامة تجارية عالمية في الأسواق التي تعمل فيها من خلال أربعة أقسام هي: «جي أم جي للرياضة» (GMG Sports) و«جي أم جي للمنتجات الغذائية» (GMG Food) و«جي أم جي للرعاية الصحية» (GMG Health) و«جي أم جي للمنتجات الاستهلاكية» (GMG Consumer Goods).

Print Friendly, PDF & Email