مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تخطت 50 ألف عملية صيانة في عام واحد

ستار الوطنية للسيارات “SNA” تحتفل بتحقيق رقم قياسي في تنفيذ الصيانات خلال 2021

احتفلت شركتا ستار الوطنية للسيارات “SNA” والإسكندرية الوطنية للسيارات “ANA”، بتحقيق رقم قياسي في عمليات صيانة سيارات مرسيدس-بنز لعملاءها الجدد والحاليين، حيث وصل رقم زيارات العملاء إلى أكثر من 50 ألف زيارة لمراكز الصيانة خلال 2021. واحتفالاً بهذا الرقم القياسي، احتفلت الشركتان عبر تقديم جوائز قيّمة للعميل صاحب الزيارة رقم 50 ألف.

وشملت الجوائز 5 زيارات صيانة مجانية، وفرصة قيادة سيارة من أحدث موديلات سيارات مرسيدس-بنز (CLA 2022) لمدة 5 أيام، ومجموعة هدايا من الإكسسوارات الخاصة بمرسيدس-بنز، وذلك تقديراً من الشركة لثقة عملائها في الشركة ومراكز الخدمة التابعة لها.

وقام المهندس فابيو راموس ، رئيس قطاع خدمة ما بعد البيع لشركة ستار الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات، بتسليم الجائزة للعميل الفائز وسط أجواء احتفالية، ووجه له الشكر والتقدير على ثقته المستمرة في الشركة، خاصة وأنه أحد أقدم عملاء شركة ستار الوطنية للسيارات، ومنتظم في زيارته لمراكز الصيانة على مدار 5 أعوام.

وأكد المهندس فابيو راموس أنه يشعر بالفخر لتحقيق هذا الرقم القياسي الذي يدل على مدى ثقة العملاء في مراكز الخدمة والصيانة، وتحقيقاً لاستراتيجية التي تهدف إلى توفير أفضل تجربة قيادة ممكنة لسيارات مرسيدس-بنز، وتحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء، حيث تضع الاستراتيجية عملائها على رأس أولوياتها، وفي سبيل ذلك تسعى دائماً لجلب أحدث أنظمة التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً في مراكز الصيانة لتقديم أفضل خدمة فائقة بأعلى مستوى من الجودة لعملاء مرسيدس-بنز في مصر.

وأعرب إسلام رضوان عبدالله “العميل الفائز” عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة التي تؤكد حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وتوفير أفضل تجربة قيادة لهم، مشيراً إلى أنه من أقدم العملاء، نظراً لثقته في مدى كفاءة خدماتها لعملاء مرسيدس-بنز في مصر.

وجدير بالذكر أن ستار الوطنية للسيارات “SNA” تعد أقدم موزع معتمد لسيارات مرسيدس-بنز في مصر على مدار 34 عاماً، وتحتل موقعاً ريادياً في قطاع السيارات المصري، وأنها ستكون أول شركة في مصر توفير أول ماسح الكتروني للسيارات “360° Scanner” بتقنية الذكاء الاصطناعي في مراكز خدمتها في مصر، وذلك لتطوير وتسهيل عمليات الصيانة، لتقديم أفضل تجربة للعملاء حيث يوفر الوقت لكل الصيانات الدورية وتوفير العميل بمعلومات مفصلة وكاملة عن السيارة و بطريقة اكثر شفافية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً