أخباررياضة

الزمالك يوجه دعوة لحامل الكرات المغربي لحضور لقاء الوداد.. ويطالب بـ 60 ألف مشجع

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تحدث مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتنسيق مع وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لحضور جماهير القلعة البيضاء مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضاف منصور أنه طلب حضور 60 ألف مشجع خلال مباراة الزمالك المقبلة للحصول على الدعم الكامل واللازم للاعبين لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار في دوري الأبطال الإفريقي.

كما أشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه يعي جيداً ردود فعل الشارع، وأن الجماهير ترغب في مساندة الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق الفوز على بطل المغرب.

ووجه مرتضى منصور رئيس، دعوة للشاب حامل الكرات الذي تم الاعتداء عليه خلال مباراة الوداد والفارس الأبيض بدوري أبطال إفريقيا وأسرته بالكامل للحضور إلى مصر ومتابعة مباراة الفريقين المقبلة في البطولة الإفريقية.

وأكد منصور أنه وجه الدعوة أيضا إلى السفير المغربي بمصر لإحضار الشاب وأسرته بالكامل على نفقته الشخصية للتأكيد على روح الإخاء بين الشعبين.

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه يتفهم أن الشاب غيور على ناديه وكان يرغب في تأخير الكرة وهي أمور نشاهدها في كل ملاعب العالم، لكننا لا يمكن أن نقبل مواجهتها بهذه الصورة.

 

Print Friendly, PDF & Email