مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جهينه للصناعات الغذائية تُعين نيلس تومسن كرئيس تنفيذي

رحبت شركة جهينه للصناعات الغذائية بتعيين  نيلس تومسن كرئيس تنفيذي للمجموعة. والذي يملك أكثر من 30 عامًا من الخبرة المتراكمة عبر مجموعة واسعة من الأدوار الإدارية في التصنيع والإمداد والتموين ، يقدم نيلس تومسن خبرة دولية اكتسبها من خلال مناصبه المتعددة في أسواق متنوعة.

حيث بدأ عمله في قطاع الأغذية والمشروبات في الدنمارك، ثم انتقل  إلى المناصب التصنيعية والإدارية العليا في المملكة العربية السعودية والدنمارك والمجر ومصر (حتى عام 2013). بعدها أسس وقاد شركته الخاصة بالدنمارك، ثم تولى منصب رئيس قطاع التصنيع والإمداد والتموين  بشركة Danish Crown بالصين – أحد أكبر شركات الأغذية بالعالم – حيث أدت مهاراته في التخطيط الاستراتيجي إلى تحقيق نمو كبير ونتائج قوية.

أعرب السيد أحمد الوكيل، رئيس مجلس إدارة جهينه، عن سعادته البالغة بالتعيين الجديد لنيلس تومسن كرئيس تنفيذي، لافتاً الانتباه إلى فترته الناجحة بجهينه كرئيس مصانع المجموعة ما بين 2006 و2013، والى مؤهلاته وخبراته المتميزة في صناعة الأغذية والمشروبات مما يؤهله لمواصلة إنجازات فريق العمل المتميز بالشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وخططها التوسعية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً