مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سامسونج اليكترونيكس تطلق هواتفها الذكية الجديدة Samsung S22 Series

اعلنت شركة “سامسونج اليكترونيكس” عن إطلاق مجموعة هواتفها الذكية الجديدة Samsung S22 Series رسمياً، الأربعاء الماضي، واحتفالاً بهذا الحدث تم كتابة اسم العلامة التجارية لسامسونج بالأضواء على فندق شيراتون القاهرة، الذي يعد واحداً من أعرق مباني القاهرة، ويقع في مكان مميز على كورنيش النيل، لتكون علامة مميزة تضئ في سماء القاهرة بالتزامن مع هذه السلسلة الأكثر تميزًا.

ومن المنتظر توافر سلسلة هواتف Samsung S22 Series في السوق المصري قريباً، والتي تم دعمها بالكامل بما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل “أندرويد” لتصبح أكثر أماناً، كما تتميز تلك الأجهزة بمجموعة من المواصفات القوية، بما في ذلك أحدث معالجات كوالكوم وشاشات عرض عالية الدقة بمعدل تحديث عال، وقدرات شحن أسرع، فضلاً عن استخدام المعالجة الذكية المتطورة للصور.

باعتبارها أكثر الأجهزة الصديقة للبيئة المتاحة حتى الآن، فإن سلسلة جالكسيSeries S22 Samsung تعتبر رائدة في تكنولوجيا الهاتف المحمول لدعم كوكبنا. فمن خلال التعاون مع المؤسسات الرائدة، تساعد سامسونج في استعادة شباك الصيد المهملة، ومن ثم تحويلها إلى مادة عالية الأداء لهواتفنا الذكية. وتحتوي هذه المادة المستخدمة في حامل مفاتيح سلسلة جالكسيSeries S22 Samsung على 20% من البلاستيك المعاد تدويره من شباك الصيد المهملة. وتشتمل السلسلة ذاتها أيضاً على مواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك في السمات، إضافة إلى الأجزاء الداخلية من مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً