مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بمساندة الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي

طالب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جماهير النادي بمساندة ودعم الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعادله مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف مساء السبت.

وتعادل الزمالك مع الفريق الأنجولي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة الأنجولية لواندا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن القرارات الانفعالية في التوقيت الحالي لن تفيد الفريق، مشددا على ضرورة دعم اللاعبين قبل اللقاء المرتقب القادم أمام الوداد المغربي في الجولة الثالثة لدوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف رئيس الزمالك، “لن نتحدث عن المباراة أو عن أي شئ يخص فريق الكرة قبل انتهاء مباراة الزمالك والوداد المغربي الأسبوع المقبل، والمطلوب الآن أن نكون جميعا خلف فريقنا.. الحساب مؤجل ولكنه قادم بإذن الله”.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة للمسابقة القارية برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل بيترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا الأنجولي ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً