مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تكريمًا للنادي الملكي في الذكرى الـ120 لتأسيسه

مجموعة LEGO تطرح مجسّمًا لـ”سانتياغو برنابيو” في نسخة طبق الأصل

كشفت  مجموعة LEGO عن نموذج لملعب “سانتياغو برنابيو” الشهير، مقرّ نادي ريال مدريد الإسباني، يمكن تشييده من مكعباتها ، في خطوة تمثل تكريمًا مرموقًا للنادي الملكي، أحد أشهر فرق كرة القدم وأكثرها شعبية في العالم.

ويتزامن طرح المجسّم LEGO® Real Madrid – Santiago Bernabéu ، مع احتفالات بطل أبطال أوروبا في كرة القدم بمرور 120 على تأسيسه، بجانب الذكرى الـ 75 لإنشاء الملعب الشهير. وتتألف المجموعة الرائعة من أكثر من 5,800 مكعبات LEGO, وصُمّمت لتغدو مجسّم العرض المثالي المرغوب به لدى عشاق نادي ريال مدريد ومجموعات LEGO، فضلًا عن تمكين المشجعين الذين يتابعون مُجريات المباريات التي تُقام في “سانتياغو برنابيو” من التعبير عن الفخر الذي يشعرون به بامتلاكهم نسخة أصلية منه في منازلهم.

مقر ريال مدريد بات متاحًا للتشييد مكعبات ® LEGO الشهيرة ليصبح مجسّم العرض المرغوب به لدى عشاق كرة القدم

وتتميز هذه المجموعة التفاعلية الغامرة بالعديد من التفاصيل التي تجعلها نسخة دقيقة طبق الأصل للملعب الكائن في العاصمة الإسبانية مدريد، سواء من مسافة قريبة أو بعيدة. ويتيح السقف القابل للفتح، بجانب إمكانية فتح النموذج عبر “قسمه” إلى نصفين، المجال أمام المستخدمين للاستمتاع بالعديد من تفاصيل اللعبة، التي تشتمل على أرضية اللعب ذات نمط العشب الشهير، وأبراج الإضاءة الأربعة الشهيرة، والمرمَيَين، ونفق مرور اللاعبين، ودكّتي الاحتياط، ولوحة النتائج، واللافتات، والملصقات، والسلالم، علاوة على علامة ريال مدريد، وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال ميلان ماج المصمم في مجموعة LEGO , إن ريال مدريد يُعدّ أحد أكثر أندية كرة القدم تميزًا في التاريخ، ما يجعل إعادة إنشاء ملعب “سانتياغو برنابيو” في شكل مجسّم يمكن تشييده بمكعبات ® LEGO “تجربة رائعة”. وأضاف: “يتسم هذا المجسم بالأصالة والتفاصيل الدقيقة، ما يُكسب اللاعبين الذي يشيّدونه الشعور بأجواء الحماسة والمتعة التي تسود هذا الملعب الفسيح الرائع، الذي سوف يحتفظون بنموذج مجسمه في منازلهم لسنوات قادمة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً