مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«إنفور» تستعرض حلولها البرمجية لتخطيط موارد الشركات الصناعية خلال مؤتمر “مصنع المستقبل” في الإمارات

  في ضوء التطور الكبير الذي يشهده قطاع الصناعة في الإمارات تماشيا مع الأهداف والمبادرات الحكومية الطموحة، من المقرر أن تستعرض شركة «إنفور» مجموعتها من الحلول البرامجية المكرسة لدفع عجلة التحول الرقمي في الشركات الصناعية، خلال مشاركتها في مؤتمر مصنع المستقبل” في أبو ظبي بين 22 و23 فبراير الجاري.

مجموعة البرمجيات السحابية المصممة لتخطيط موارد الشركات الصناعية ستعزز من نمو قطاع الصناعة في الإمارات

ويحظى قطاع الصناعة باهتمام متزايد في دولة الإمارات، حيث تم إطلاق العديد من المبادرات الوطنية التي تشمل الاستراتيجية الصناعية “مشروع 300 مليار” الرامية إلى زيادة مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي للإمارات إلى 300 مليار درهم (81.7 مليار دولار) بحلول عام 2031.

وسيقدم الخبير الاستشاري لحلول «إنفور» برانيش كوشاري ضمن مؤتمر “مصنع المستقبل” عرضا حول كيفية الاستفادة من إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي عبر بيئة الحوسبة السحابية، وأساليب إدارة البيئات السحابية المتعددة، فضلا عن كيفية الاستفادة من بيئة السحابة لتفعيل النموذج الخدمي ضمن الشركات الصناعية لتمكينها من تقديم خدمات جديدة ذات قيمة مضافة ترفد مجموعة منتجاتها التقليدية.

وسيشارك كوشاري في حلقة نقاشية تبحث كيفية انطلاق الشركات الصناعية في رحلتها الرقمية لتصبح من شركات التصنيع الذكية بفضل التحول الرقمي، ودور تقنيات الجيل الخامس في تدشين الثورة الصناعية الرابعة، وكيفية استعانة الشركات الصناعية بالتحول الرقمي للانتقال من الإنتاج بالجملة إلى صناعة المنتجات المخصصة، إضافة إلى مناقشة الخدمات الرقمية باعتبارها مصادر إيرادات جديدة محتملة للشركات الصناعية.

تعليقا بهذه المناسبة قال خالد الشامي، نائب رئيس استشارات الحلول لدى «إنفور» في الإمارات والمنطقة: “لحظات مثيرة تشهدها الشركات الصناعية اليوم في الإمارات العربية المتحدة وأنحاء المنطقة”. وأضاف: “استجابة للنمو القوي الذي سيشهده القطاع الصناعي في السنوات المقبلة فإنه من الضروري أن تبدأ الشركات الصناعية تحولها الرقمي اعتمادا على الحلول السحابية المكرسة لخدمة احتياجاتها في مجال أعمالها المتخصصة حتى تتمكن من اكتساب مزايا المرونة وسرعة الاستجابة لزيادة فرص النمو والتطور”.

وتشهد شركة «إنفور»، وهي الراعي الذهبي لمؤتمر “مصنع المستقبل”، إقبالا كبيرًا على حلها البرامجي لتخطيط موارد المؤسسات المصمم خصيصا للشركات الصناعية، والذي برز في السوق نتيجة مزاياه المختصة بمتطلبات قطاعات الصناعة.

وتعمل «إنفور» عن كثب مع العديد من الشركات الصناعية في المنطقة، ومنها شركة ماتيتو الرائدة في حلول الإدارة المستدامة للمياه والطاقة ومقرها أبو ظبي. حيث قامت ماتيتو استجابة لارتفاع الطلب المزمع على المياه في منطقة الخليج بنسبة 62 بالمئة بحلول 2025 نتيجة النمو السكاني والمشاريع الكبرى، بنشر حل تخطيط موارد المؤسسات من «إنفور» للارتقاء بسوية إجراءات العمل لديها وتبسيط وأتمتة عملياتها التشغيلية.

ونجحت ماتيتو بفضل حل «إنفور» في اكتساب رؤية شاملة ومتكاملة عززت من فعالية استجابتها للعملاء وشركات التوريد والمتطلبات التنظيمية. كما بادرت شركة “سوبر تك جروب”، وهي مجموعة من الشركات العاملة في مختلف القطاعات ومقرها الإمارات، إلى إنجاز تحولها الرقمي بنشر برمجيات تخطيط موارد المؤسسات من «إنفور» لأجل عملياتها التصنيعية وبهدف رفع كفاءة قدراتها على تلبية الطلب المتزايد على المنتجات الصناعية وعمليات التصنيع التجميعية من مختلف القطاعات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً