مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

realme تطلق سلسلة هواتف realme 9 Pro  أول الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة مزود  بكاميرا رائدة

 

 

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، أمس عن إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro المتميزة على مستوى العالم. وتُعد سلسة الهواتف realme 9 Pro إضافة جديدة إلى سلسة الهواتف الذكية ” hero” التي تقدمها الشركة. كما تعد سلسة هواتف realme 9 Pro أول المنتجات التي تطرحها الشركة خلال العام الجديد، وهي مزودة بنظام الكاميرات الجديد من سوني IMX766 OIS الأول من نوعه، وبنظام مكبر الصوت المزدوج مع خاصية Dolby Atmos، وتصميم Light Shift الفريد، وشاشة ذات سطح سلس مع معدل تحديث عالي الأداء، ومعالج Dimensity ™ 920 5G. بالإضافة الى نظام التثبيت المسبق من realme UI 3.0 والمطور على الأصدار الأول Android 12.

هاتف realme 9 Pro+أول هاتف ذكي في الفئة المتوسطة مزود بكاميرا رائدة

وباعتباره أحدث إضافة لسلسلة هواتف realme المرقمة تم تزويد هاتف ” realme 9 Pro+” بأفضل كاميرا في فئته. والتي تعتمد على تقنية ProLight Imaging المدعومة بمستشعر الصور الرائد Sony IMX766، ونظام التثبيت المزدوج OIS+EIS، ومحرك الذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء3.0، حيث يوفر هاتف ” realme 9 Pro+” الجديد أفضل جودة للصورة في فئته والتي يمكن مقارنتها بالهواتف الرائدة المتميزة، وفقًا لاختبارات نظام الكاميرا. Camera Lab

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع هاتف ” realme 9 Pro+“بمعالج MediaTek® Dimensity™ 920 5G ، وأداء يُعد الأفضل في فئته بدرجة معيارية تزيد عن 500.00 ، مع شاشة مصنعة من مادة Super AMOLED تدعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز، مما يوفر ألوانًا رائعة وشاشة سلسة بشكلٍ مميز جذاب، مع مستشعر بصمات الأصابع المدمج والذي يمكنه اكتشاف معدل ضربات القلب.

وقد تم تصميم ” realme 9 Pro+” بواسطة realme Design Studio ™ بثلاثة ألوان مختلفة، مما يقدم تصميمًا جديدًا ومتغيرًا لألوان الهاتف وهو ما يعد نقلة في مجال صناعة الهواتف الذكية من خلال تقنية Light Shift Design، بالإضافة إلى نظام الصوت المزدوج مع خاصية Dolby Atmos، ومحرك خطي على محور X-axis وشاحن عالي السرعة بقوة 60 وات، مما يمكن هاتف ” realme 9 Pro+” من تقديم تجربة رائعة للمستخدمين.

هاتف realme 9 Pro الهاتف الأفضل أداءاً بتقنية الجيل الخامس في فئته

باعتباره الهاتف القياسي ضمن سلسلة الهواتف الجديدة، يتمتع هاتف “realme 9 Pro” بأداء قوي ضمن فئتها. حيث تم تزويدها بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 695 5G ، وذاكرة ديناميكية للوصول العشوائي تصل إلى 13 جيجا بايت، ونظام تبريد سائل بما يعزز من قوة أداء الهاتف وتمنحه أداءاً مذهلاً. كما تتميز سلسة “realme 9 Pro” بتصميم “Light Shift” المتقدم وكاميرا ثلاثية قوية بدقة 64 ميجابكسل مع نظام Street Mode 2.0 الحصري. كما يتميز الهاتف بمأخذ سماعة رأس المعتمد من Hi-Res حجم 3.5 ملم، بالإضافة إلى أحدث إصدار من realme UI 3.0 المطور على نظام Android 12.

توافر الهاتف في السوق المصري

ستتوفر سلسلة realme 9 في مصر قريبًا،حيث سيتم إطلاق realme 9i في 22 فبراير ، يليه realme 9 Pro و realme 9 Pro+. تتميز سلسلة الهواتف الذكية realme 9 بالكامل بأداء فائق غير مسبوق بفضل الخصائص القوية التي تتمتع بها سلسة الهواتف الجديدة. ويُعد هاتف realme 9i هو الأول من نوعه المزود بمعالج Snapdragon 680 الذي يتمتع بأداء يفوق التوقعات. إلى جانب شاشة فائقة السلاسة 90 هرتز وشاحن Dart Charger بقدرة 33 وات، كما يتميز realme 9i أيضًا بتصميم prism فريد من نوعه بلونين -الأسود والأزرق.

سيتم طرح سلسلة realme 9 Pro وحقيبة الهاتف الذكي التي تم تصميمها وإنتاجها للمرة بشكل مشترك لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس

كما أعلنت شركة “realme” أن مؤسسي علامة التجارية للأزياء “HELIOT EMIL”، هم ضيوف الشرف في مجال التصميم لـــــ realme Design Studio ™، وذلك بهدف إحداث طفرة في عالم التصميم من خلال الجمع بين التكنولوجيا والموضة تحت سقف واحد. وسيقود تصميم “Light Shift” الفريد والخاص بسلسة هواتف “realme 9 Pro” طفرة تصميم الهواتف الذكية، وكما سيكون الهاتف الذكي الأول من نوعه الذي يكون ضمن أجندة الأعمال الرئيسية لأسبوع الموضة في باريس.

والجدير بالذكر أن realme Design Studio ™ يضم فريق عمل مستقل من المصممين من شركة “ريلمي”، وهو متخصص في تطوير التصاميم الصناعية والمرئية لمنتجات الشركة. و يُعد الاستوديو الأول من نوعه المتخصص في هذا المجال في هذا القطاع. وقد تعاون realme Design Studio ™ في وقتٍ سابق مع Naoto Fukasawa و Jose Levy، الذين ساهموا بخبراتهم في دعم “realme” من خلال تصميم منتجات جديدة ومبتكرة بالتعاون مع العلامة التجارية، ويرجع الهدف من إنشاء realme Design Studio هو تعزيز تواجد العلامة التجارية لشركة “realme” في قطاع التكنولوجيا، وتزويد الشباب في جميع أنحاء العالم بمنتجات ذات تقنية عالية وتصميم خارجي يتجاوز كافة التوقعات.

شركة realme تعلن عن أول هاتف ذكي في العالم يتم تصميمة بالتعاون مع Free Fire

تُعد لعبة  Free Fireواحدة من أكثر الألعاب تحميلًا في العالم خلال عام 2019، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة بين فئة الشباب عالميًا. وفي خطوة تهدف إلى تقديم تجربة ألعاب 5G عالية الأداء للاعبي Free Fire، أعلنت شركة “realme” أنها ستقوم بالتعاون مع Free Fire لتصميم هواتف “+Pro 9realme ” بشكلٍ مشترك مع توفير المزيد من الخاصيات المميزة، والتي سيتم إطلاقها ضمن سلسة الهواتف التي سيتم طرحها في الأسواق خلال شهر أبريل القادم.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً