مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

البطل جروب توقع بروتوكول تعاون مع ” الفرسان” لإطلاق أول مبادرة لتدريب وتشغيل لذوي الهمم

في إطار نهجها نحو دعم المسؤولية المجتمعية وتبنى أنماط جديدة منها، أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري توقيع بروتوكول تعاون مع “الفرسان” لإطلاق المبادرة الأولى من نوعها لتدريب وتشغيل ذوي الهمم.

وكانت البطل جروب للتطوير العقاري أطلقت حملة ” مكملين بالخير ” في أكتوبر الماضي ودعت فيها الجميع لمشاركتها برحلة الخير عن طريق إرسال الأفكار والمقترحات بكيفية دعم ” ذوي الهمم ” وتغير حياتهم باعتبارهم جزء غال من المجتمع ولأنهم قادرون.

عماد دوس : مبادرة ” أنا أقدر 4 ” لإعطاء القيمة المعنوية والاجتماعية لابناءنا من ذوي الهمم

وتلقت ” البطل جروب ” مجموعة من الافكار والمشاركات من الجماهير والجهات والمؤسسات المعنية توصلت بها الى تتويج ناجح لحملة مكملين فالخير “انا أقدر 4” وهدف رئيسي وهو التدريب من أجل التوظيف.

وتتولى “الفرسان” تنمية قدرات ومهارات ذوي الهمم وكذلك تنمية وعى المجتمع نحوهم والعمل على توفير أنماط حياة افضل لهم ومساعدتهم على التطور والنجاح ودمجهم في المجتمع .
وتهدف مبادرة ” البطل جروب ” لتوفير مشروعات مستدامة لـ ” ذوي الهمم ” تضمن لهم فرص عمل ومشاركة فعالة فى المجتمع كذلك تنمية مهاراتهم وتحفيزهم على الابتكار والتميز .

وائل عسكر: نسعى لتقديم الدعم الفني والتقني للمبادرة لتنمية المهارات

وتحرص ” البطل جروب ” دائما على انتقاء المشروعات لتتبع معايير الامان والتكامل لتحقق اعلى استفادة لابنائنا من ذوي الهمم وتمنح لهم فرص مستقبلية دائمة للمشاركة والدمج .

وتناقش البطل جروب مع عدة جهات واندية وجامعات ومنها نادي هيليوبليس ونادي سماش وغيرهم العديد من آليات فتح باب توظيف من خلال مشروع خاص بذوي الهمم وتطلب الشركة مشاركة كافة الجهات المعنية علي الايميل التالي [email protected] .

وتعقيباً على ذلك قال المهندس عماد دوس ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب للتطوير العقاري، أن الهدف من المبادرة اعطاء القيمة المعنوية والاجتماعية لابناءنا من ذوي الهمم وتوفير فرص عمل لهم كمصدر دخل مستدام وتنمية قدراتهم بكونهم أشخاص منتجين بالمجتمع وذلك ايضا لانهم قادرون.
وأشار الى ان بروتوكول التعاون مع ” الفرسان ” يهدف الى توفير التدريب الجيد لذوي الهمم قبل البدء فى المشروعات ويشمل التدريب تعلم كيفية التحضير والتقديم والبيع بما يخدم المشاريع الخاصة التى ستقوم بها شركة البطل جروب للتطوير العقاري في عدة أماكن متفرقة.

وأعرب الدكتور وائل عسكر ، رئيس مجلس إدارة شركة الفرسان ، عن إعجابه بالمبادرة والحملة التي تبنتها شركة “البطل جروب للتطوير العقاري” تجاه ذوي الهمم وعن استعداده للتعاون والمشاركة في تقديم الدعم الفني والتقني لتدريب وتنمية مهارات الشباب ذوي القدرات الخاصة وتأهيلهم للعمل بالمشروعات الخاصة التي ستقوم بها الشركة كجزء من أنشطتها الداعمة للمسئولية المجتمعية.

وتوجه المهندس عماد دوس وشركة البطل للتطوير العقاري بالشكر لكل من ساهم بالأفكار والمقترحات بحملة ” مكملين بالخير”انا أقدر 4″.
وانتهجت شركة البطل للتطوير العقاري منذ 2016 استراتيجية مميزة لدعم المسؤولية المجتمعية حيث خصصت جهودا لدعم لذوي الهمم فى ” انا أقدر 1 “، وفى 2017 ” أنا اقدر 2 ” فى 2018 ” أنا أقدر 3 ” وتم تقديم الدعم لهم على كافة الأصعدة.

وقامت البطل جروب بتوسيع دائرة عملها في المسؤولية المجتمعية فجاءت بزيارة مستشفى أبو الريش، ومستشفى 57357 لمشاركتهم نجاحاتها
البطل جروب هي أحد أكبر وأهم شركات التطوير العقاري، بخبرة تتجاوز 40 عامًا منذ 1978 في صناعة العقارات في السوق الكندي والمصري، والتي يتجاوز حجم استثماراتها فى السوق المصرية حالياً 11 مليار جنيه، تركز بشكل أساسي على امداد السوق العقاري بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد مثل العاصمة الادارية الجديدة – التجمع الخامس- أكبر حصة سوقيه بمنطقه شيراتون – السادس من اكتوبر – العبور.

وتعد مؤسسة “الفرسان ” من أكبر المراكز المتخصصة في تدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتمتلك خبرات فى ذلك الصدد تمتد لـ 24 عاماً وذلك فى تنمية وتدريب كافة المراحل العمرية بدءاً من مراحل التدخل المبكر وحتى مراحل التأهيل والتوظيف، كما أن لمجلس إدارة الفرسان “وائل عسكر – إياد الحسيني” سابقة أعمال في تدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات والجمعيات والمشاركة في العديد من المشروعات والمعارض والندوات والمؤتمرات ، وأيضا التعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة لإنشاء مركز دعم وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة وكذلك مشروع التأهيل والتوظيف بنادي الجزيرة الرياضي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً